تعرض مدرب الاتحاد، الهولندي تين كات لموقف صعب قبل مواجهة الرائد في افتتاح مباريات الدور الثاني لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن أظهرت الفحوصات التي خضع لها اللاعب إصابته في الساق بعد احتكاكه بأحد زملائه أثناء الحصة التدريبية، وبناء على التقارير الطبية سيغيب اللاعب عن المشاركة لمدة 3 أسابيع يخضع خلالها لبرنامج علاجي مكثف لتجهيزه للمواجهات المهمة التي تنتظر العميد في مسابقة الدوري والبطولة العربية التي سيواجه فيها آسفي أولمبيك المغربي في فبراير المقبل.

عدم جهوزية

أدى الاتحاد تدريبه الأخير على ملعبه بجدة بمشاركة المحترف الإيفواري ويليفرد بوني بعد تعاقد النادي معه مؤخرا إلا أن أمر مشاركته في لقاء اليوم غير وارد؛ خشية أن يخاطر المدرب بإشراكه وهو ليس جاهزا بعد فنيا وبدنيا للمشاركة في اللقاء، وعقب نهاية الحصة التدريبية توجه اللاعبون إلى المطار ومنه إلى منطقة القصيم استعدادا لمواجهة فريق الرائد.

عرض جيد

على صعيد اتحادي آخر أوضح المتحدث الرسمي باسم النادي أنه تم تقديم عرض جيد لحارس المرمى أمين بخاري لتجديد عقده مع النادي إلا أن اللاعب لم يرد على العرض نهائيا بالسلب أو الإيجاب، وفضل الانتقال لنادي النصر. يذكر أن الحراسة الاتحادية حاليا تضم الحارس البرازيلي غروهي الذي يقدم مستويات جيدة، ويجلس في مقاعد الاحتياط أفضل حارس في بطولة الخليج التي اختتمت مؤخرا فواز القرني، كما يتواجد الحارس راكان النجار.

- 3 أسابيع يغيب خلالها البدري

- كات يفضل عدم إشراك مهاجمه الجديد

- العميد يؤكد تقديم عرض للحارس بخاري

- 3 حراس تضمهم قائمة الاتحاد