أوقف العدالة ضيفه الأهلي بفرض التعادل 1/‏‏ 1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، لحساب الجولة الـ16 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقفز الشباب للمركز السابع بتغلبه على الفتح 2/‏‏ 1، وفي ديربي سدير كسب الفيحاء نظيره الفيصلي 2 /‏‏ 1 في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

توقف إجباري

خيم التعادل الإيجابي 1/‏‏1 على مواجهة العدالة والأهلي التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، وتقدم العدالة أولا عن طريق اللاعب ميدوين بيتيغي «30»، حينما سدد ضربة جزاء لفريقه لترتد وتتهادى أمامه ليعيد إرسالها إلى الشباك، وبعد 8 دقائق أدرك الأهلي التعادل بواسطة سلمان المؤشر، ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء، ليرتفع رصيد العدالة إلى 11 نقطة، مقابل 30 نقطة للأهلي في المركز الثالث.

انتفاضة الليث

حول الشباب تأخره في الحصة الأولى من مباراته أمام الفتح إلى فوز 1/‏‏2، في اللقاء الذي احتضنه إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في إطار الجولة الـ16 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وتقدم الفتح عبر ركلة جزاء «35» حملت توقيع مروان سعدان، وبعد 3 دقائق من انطلاق الشوط الثاني، نجح الشباب في تعديل النتيجة عن طريق ماكيتي ديوب، قبل أن يضيف كريستيان جوانكا هدف الفوز «51»، وارتفع رصيد الليث إلى 25 نقطة في المركز السابع، بينما بقي رصيد الفتح عند 10 نقاط في المركز قبل الأخير.

الديربي برتقالي

على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، خطف الفيحاء 3 نقاط مهمة بتغلبه على منافسه الفيصلي2 /‏‏ 1، فبعد أن تقدم العنابي بهدف أول للاعبه يوسف الجبلي «36»، قبل أن يعيد التشيلي كارلوس فيلانويفا البرتقالي للمباراة بهدف التعادل «39»، وفي الوقت بدل الضائع منح عبدالكريم القحطاني فريقه الفوز بهدف ثان«90 +1 »، ليرفع الفيحاء رصيده إلى 21 نقطة، وظل الفيصلي على 24 نقطة.