تستكمل، اليوم، مواجهات الجولة الــ23، من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، وذلك بإقامة 5 مواجهات مهمة، إذ يحل القادسية ضيفا ثقيلا على الكوكب، ويطمح البكيرية إلى خطف نقاط التقدم، ويصطدم نجران بنظيره أحد، ويأمل النهضة الخروج بنتيجة إيجابية أمام الجيل، بينما يسعى الجريحان جدة والأنصار إلى العودة للانتصارات.

تعويض

يحل القادسية الثالث بــ43 نقطة ضيفا ثقيلا على الكوكب الــ14 بــ27 نقطة، في لقاء يمثل تحديا كبيرا للفريقين لتعويض تعثرهما في الجولة الماضية، ويأمل القادسية العودة إلى الانتصارات، واستعادة الوصافة على أقل تقدير بشرط خسارة العين أو الباطن، بينما يسعى الكوكب إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، وإيقاف القادسية، وتعويض تعثره بالخسارة في الجولة الماضية أمام الجيل.

تعزيز

يطمح نجران صاحب المركز الــ12 برصيد 29 نقطة، للظفر بنقاط مضيفه أحد الذي يحل في المركز الرابع برصيد 38 نقطة، ويدخل الفريقان اللقاء بطموح مشترك بينهما، لتحقيق الانتصار، والتقدم في سلم الترتيب، وتعزيز انتصاراتهما في الجولات السابقة.

طموح

يستضيف البكيرية نظيره النجوم عندما يلتقيان على ملعب الأول في البكيرية، في لقاء الطموح المشترك بين الفريقين، وتعويض تعثرهما في الجولة السابقة، إذ يحل البكيرية في المركز الــ5 بــ34 نقطة، والتقدم في المركز الــ17 بـ21 نقطة، ويمثل اللقاء أهمية كبيرة للفريقين لخطف النقاط الثلاث.

تنافس

يصطدم الجيل الــ13 بـ28 نقطة، بعقبة مضيفه النهضة في المركز الــ6 بـ34 نقطة، ويأمل النهضة تعويض تعادله أمام الطائي في الجولة السابقة، بينما يسعى الجيل لمواصلة نشوة الانتصارات، والتقدم خطوة نحو المراكز المتقدمة في لقاء يمثل أهمية كبيرة للفريقين.

عودة

يبحث جدة الـ10 برصيد 31 نقطة، لتعويض تعثره على حساب الأنصار الـ18 بــ20 نقطة، والذي يأمل خطف النقاط الثلاث، واللحاق بجاره أحد الذي تفوق على جدة في المباراة المقبلة، وتكمن أهمية اللقاء في تنافس الفريقين، والإثارة التي تجمعهما.

-القادسية ينشد نقاط الكوكب

-نجران يريد إيقاف انتصارات أحد

-طموح مشترك بين البكيرية والتقدم

-الجيل يصطدم بعقبة النهضة

-الإثارة تجمع جدة والأنصار