علمت «الوطن» أن تغييرات واسعة في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة ستشمل جميع ألعاب وإدارات النادي المختلفة، إذ بدأت تلك التغييرات بإنهاء عقود 15 موظفا في النادي أبرزهم مدير العلاقات العامة علي الكريدا، ومدير الاحتراف ماجد العامري، ومدير رابطة المشجعين بدر تركستاني، إضافة إلى موظفين في بقية الأقسام العاملة بالنادي، وقد قدم الرئيس التنفيذي للنادي ‫الأهلي‬ الدكتور أحمد نور، خالص شكره وتقديره، مثمنا جهودهم خلال فترة عملهم بالنادي.

يذكر أن النادي الأهلي يحتاج الفترة المقبلة بعد تنصيب الإدارة الجديدة بقيادة عبدالإله مؤمنة لتعيينات جديدة في عدة مناصب أهمها: مدير كرة قدم، مدير علاقات عامة، مدير احتراف، مدير مركز إعلامي، ورئيس رابطة مشجعين.

ميدانيا أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحضيراته لمواجهة الاتفاق، اليوم، ضمن مباريات الجولة 17 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، واعتمد المدير الفني للفريق، جروس، على لاعبين جدد في القائمة التي ستخوض اللقاء، أمثال نوح الموسى وعبدالباسط هندي.

من جانب آخر، عاود الحارس الدولي محمد العويس التدريبات في النادي، وسيبدأ برنامجه التأهيلي قبل المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.