علمت «الوطن» أن الهيئة العامة للجمارك أصدرت قرارات بتدوير 7 قياديين لرفع مستوى الأداء وتطويره وذلك ابتداء من 22 جمادى الآخرة 1441 لمدة 6 أشهر، حيث تضمنت القرارات إجراء التنقلات بين مسؤولي المنافذ الجمركية، البرية والبحرية والجوية، بين فترة وأخرى لإثراء العمل الجمركي وتجديد دماء القيادات، وتبادل الخبرات خلال الفترات القادمة، بهدف تطوير العمل الجمركي.

التنقلات

تم نقل يوسف إبراهيم صالح الزاكان الذي يشغل وظيفة مدير عام جمرك على المرتبة الـ14 من جمرك مطار الملك فهد بالدمام إلى جمرك ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام ويكلف بمهام مدير عام الجمرك وذلك ابتداء من 22 جمادى الآخرة 1441 لمدة 6 أشهر.

ونقل محمد سامي حميدي حمام الذي يشغل وظيفة مدير عام إدارة جمركية على المرتبة الـ13 من جمرك ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام إلى جمرك ميناء جدة الإسلامي ويكلف بمهام مساعد مدير عام الجمرك للأمن والركاب وذلك ابتداء من 22 جمادى الآخرة 1441 لمدة 6 أشهر، كما نقل محمد عوضة غرم الغامدي الذي يشغل وظيفة أخصائي جمركي على المرتبة 12 من جمرك الميناء الجاف بالرياض إلى جمرك مطار الملك فهد بالدمام ويكلف بمهام مدير عام الجمرك وذلك ابتداء من 22 جمادى الآخرة 1441 لمدة 6 أشهر.

وينقل خالد محمد إبراهيم الرميح الذي يشغل وظيفة أخصائي جمركي على المرتبة 12 من ديوان الهيئة - وكالة الشؤون الأمنية إلى جمرك الميناء الجاف بالرياض ويكلف بمهام مدير عام الجمرك وذلك ابتداء من 22 جمادى الآخرة 1441 لمدة 6 أشهر.

وينقل سعود فهد خلف العنزي الذي يشغل وظيفة أخصائي جمركي على المرتبة الـ10 من جمرك البطحاء إلى جمرك مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتبوك ويكلف بمهام مدير عام الجمرك وذلك ابتداء من 22 جمادى الآخرة 1441 لمدة 6 أشهر.

ونقل أحمد خلف محمد المالكي الذي يشغل وظيفة أخصائي جمركي على المرتبة 12 من جمرك الوديعة إلى جمرك البطحاء ويكلف بمهام مدير عام الجمرك وذلك ابتداء من 22 جمادى الآخرة 1441 لمدة 6 أشهر.

تكليف

يكلف علي هادي بخيتان آل عمير الذي يشغل وظيفة أخصائي جمركي على المرتبة 10 بمهام مدير عام جمرك الوديعة إضافة إلى عمله مساعدا لمدير عام الجمرك للشؤون الجمركية وذلك ابتداء من 22 جمادى الآخرة 1441 لمدة 6 أشهر.