رفض الأهلي أن يخرج خاسرا وأن يبتعد عن المنافسة على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأبقى على حظوظه بعدما قدم ربع ساعة مجنونة في آخر مواجهته أمام الاتفاق، التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، لحساب الجولة الـ17 للدوري، وحول تأخره صفر/ 2، إلى فوز مثير 3 /2، و تعثر النصر بالتعادل 1 /1 مع ضيفه الفتح.

مباراة مثيرة

فرض الاتفاق سيطرته وتفوقه في وسط الملعب ونجح في التقدم بهدف أول عن طريق البرازيلي سوزا "37"، و عزز في الحصة الثانية تقدمه بهدف ثان عن طريق ضربة جزاء نفذها فليب كيش "68"، قبل أن ينتفض الأهلي ويقلص الفارق حسين المقهوي "79". وعدل يوسف بلايلي النتيجة عن طريق ضربة جزاء "85"، قبل أن ينجح نفس اللاعب في ترجمة ضربة جزاء أخرى احتسبها حكم اللقاء تركي الخضير بعد العودة إلى تقنية الـVAR إلى هدف ثالث منح فريقه الفوز المثير "90 +4"، ليرفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث، وظل الاتفاق على 20 نقطة في المركز الـ11.

تعادل مخيب

حسم التعادل الإيجابي 1/ 1 المباراة التي جمعت النصر وضيفه الفتح، وتقدم النصر عن طريق المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله من ركلة جزاء" 62"، وأدرك الفتح التعادل بواسطة علي الحسن "70"، ليصل النصر إلى 35 نقطة في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر.

في المقابل، وصل رصيد الفتح إلى 11 نقطة في المركز قبل الأخير.