ظفر الدراج ناصر بوهاني من فريق أركيا سامسيك الفرنسي بصدارة الترتيب العام، بزمن 14:34:49، بعد نهاية المرحلة الرابعة من طواف السعودية 2020 للدراجات الهوائية في الرياض. وجاء في المركز الثاني دراج فريق ماكلارين البحرين «بوهاس فيل» بزمن 14:34:51، وفي المركز الثالث حل روى كوستا من فريق تيرينجانو الإماراتي بزمن 14:34:54.

تنافس كبير

على صعيد المرحلة الرابعة، فقد شهدت تنافسا كبيرا بين الدراجين نظرا لصعوبة المسار، حيث اضطر الدراجون إلى صعود القدية مرتين، واحتاج من الجميع مجهودا بدنيا عاليا، حيث حصل على المركز الأول و«القميص الأخضر والأحمر» الدراج ناصر بوهاني من فريق أركيا سامسيك الفرنسي بزمن 3:21:55، فيما حل في المركز الثاني الدراج نيكولي بينفازيو من فريق فالوني بروكسيلز الفرنسي بزمن 3:21:55، وجاء في المركز الثالث الدراج يفقني قدش من فريق أستانا برو تيم الكازاخستاني بزمن 3:21:55. كما حصل على جائزة أفضل دراج شاب اللاعب «لورانس أندريس» من فريق رويال ريدينيز، وكذلك «القميص الأبيض»، وحصل الدراج جويل نيكولا من فريق كاجا رورل سيغوروس آر جي أي الإسباني على «القميص المنقط».

137 كيلومتراً

كانت المرحلة الرابعة من طواف السعودية 2020 قد بدأت من منتزه وادي نمار إلى جامعة الملك سعود بمحافظة المزاحمية، بمسافة 137 كيلومترا، على أن تختتم البطولة السبت بالمرحلة الخامسة والأخيرة التي تبلغ مسافتها 144كيلومترا، وستنطلق من جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، على أن يكون قصر المصمك التاريخي في قلب العاصمة الرياض نقطة نهاية مراحل الطواف.