تستكمل، اليوم، مواجهات الجولة الــ25، لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، وذلك بإقامة 5 مواجهات مهمة، إذ يستضيف العين المتصدر بــ46 نقطة، الجيل الــ13 بــ31 نقطة، في لقاء يمثل أهمية للعين لمواصلة الصدارة، وتعويض تعثره في الجولات السابقة بالتعادل، ويأمل الجيل تعزيز انتصاره في الجولة الماضية، وينشد النهضة خطف نقاط التقدم، ويشعل فارق نقطتين مواجهة جدة والشعلة على ملعب الأول، ويصطدم البكيرية بمضيفه الكوكب، ويطمح نجران لاستغلال أوضاع ضيفه الأنصار، الذي يأمل في عودة الانتصارات، والنتائج الإيجابية له بالدوري.

تهديد

يستضيف العين صاحب الصدارة برصيد 46 نقطة، نظيره الجيل صاحب المركز الــ13 برصيد 31 نقطة، ويأمل العين التمسك بالصدارة، والظفر بنقاط ضيفه الجيل الذي يسعى لمواصلة انتصاراته بالدوري، والتقدم في سلم الترتيب، وخطف نقاط المباراة، وتهديد صدارة منافسه.

طموح

يحل البكيرية ضيفا ثقيلا على ضيفه الكوكب، عندما يلتقيان على ملعب الأخير في الخرج، في لقاء الطموح المشترك بين الفريقين، إذ يحل البكيرية في المركز الـخامس بــ40 نقطة، والكوكب في المركز الــ14 بـ28 نقطة.

استغلال

يطمح نجران الــ12 بـ32 نقطة، لاستغلال أوضاع مضيفه الأنصار في المركز الــ18 بـ20 نقطة، ويأمل في تعزيز انتصاراته بالدوري، فيما يسعى الأنصار إلى عودة نشوة الانتصارات الغائبة في الجولات الأخيرة، والتي رمت به في مراكز المؤخرة.

تعزيز

يبحث النهضة الـ6 برصيد 40 نقطة، عن تعزيز انتصاراته بالجولات الماضية، على حساب التقدم الـ17 بــ22 نقطة، والذي يأمل خطف النقاط الثلاث، والعودة إلى تحقيق الانتصارات الغائبة، وتكمن أهمية اللقاء في مواصلة الأول الزحف إلى الأمام، وهروب الثاني من مراكز المؤخرة.

تنافس

يشعل فارق نقطتين مواجهة جدة والشعلة على ملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، ويدخل الفريقان اللقاء برغبة الفوز، وتحقيق النقاط الثلاث، وتعويض خسارتيهما أمام نجران وأحد على التوالي، إذ يحل جدة في المركز الـ9 بــ34 نقطة، والشعلة في المركز الـ10 برصيد 32 نقطة.

-الجيل يهدد صدارة العين

-نجران يأمل استغلال أوضاع الأنصار

-الكوكب يصطدم بعقبة البكيرية

-التحدي يجمع جدة والشعلة

-النهضة ينشد نقاط التقدم