واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مسلسل انتصاراته على ملعبه بالرياض لمدة 810 دقائق، حصيلة 9 مباريات لعبها الفريق على أرضه، في 3 دوريات مختلفة، منها 4 مباريات بدوري المحترفين، آخرها أمام العدالة، والتي أثبتت استفادة الفريق من اللعب على ملعبه بالنادي، والذي يعد الفريق الوحيد حاليا بالدوري، بعد اجتياز ملعبه المواصفات الفنية.

إيجابية

لعبت أرض الشباب دورا كبيرا في تحقيق نتائج إيجابية، إذ حقق الفريق 9 انتصارات متتالية على أرضه في 3 مسابقات مختلفة ممثلة في: 5 مباريات بالدوري أمام الفيحاء، والاتفاق، والوحدة، وضمك والعدالة، ومباراة بكأس الملك أمام الساحل، و3 مباريات عربيا، أمام شبيبة القبائل، وشباب الأردن، والشرطة. ورفع الفريق رصيده النقطي إلى 31 نقطة في المركز السابع، بعد أن فاز 9 مباريات، وتعادل 4، وخسر 8 مباريات.

نجومية

قاد نجوم الفريق عبدالمجيد الصليهم، وجوانكا، وعبدالله الحمدان، فريقهم إلى تحقيق انتصار ثمين على العدالة برباعية، والتي عززت مشوار الفريق بالدوري، ومنافسته على تحقيق ترتيب متقدم، يضمن له التأهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

3 لاعبين

تخصص الفريق الشبابي في إبراز البطاقات الحمراء في آخر 4 مباريات، حيث طرد 3 لاعبين من الفريق، السنغالي ماكيتي ديوب، والشامخ، والسنغالي ندياي، ولاعب العدالة على التوالي، في وقت أسهم محترف الفريق جوانكا في تسجيل 12 هدفا، وعودة مهاجم الفريق الحمدان إلى ممارسة هواية التسجيل بعد غياب طويل، إلى جانب تسجيل الفريق 27 هدفا، واستقباله 4 أهداف.

نموذج

أشادت جماهير الشباب بتحول الفريق هجوميا بشكل نموذجي في مباراة العدالة، والتي أنهت تعثره أمام الاتحاد في الجولة السابقة بخمسة أهداف، مشيرين إلى أن اللاعبين تميزوا في سرعة الانتشار، وتوقيت التمرير السليم، خاصة في الهدف الثالث الذي سجله الحمدان، والذي جاء عن مهارة في المراوغة، وقرار التسديد، وتحرك سيبا، وذكاء اللاعب الصليهم في اتخاذ قرار صحيح، وقدرته قيادة المثلث الهجومي، والذي أبرز هدفا نموذجيا مميزا، مؤكدة أن الفريق تنتظره استحقاقات مهمة مقبلة، والتي يجب معها تطوير الأداء بشكل أفضل، مطالبين الشبابيين بتحقيق لقب البطولة العربية.

عودة

استأنف الشباب تدريباته اليومية، استعدادا لمواجهتي الاتفاق دوريا، والاتحاد عربيا، وسط ارتفاع الروح المعنوية للاعبين، ودعم ومتابعة إدارة النادي، وطالب مدرب الفريق اللاعبين بمواصلة تحقيق الانتصارات، والمنافسة على تحقيق لقب البطولة العربية التي تعد الوحيدة للفريق هذا الموسم، إلى جانب التقدم في سلم الترتيب محليا.

الليث يحول ملعبه إلى معقل انتصارات

810 دقائق لم يذق فيها الشباب الخسارة على ملعبه

31 نقطة للفريق في المركز السابع

4 بطاقات حمراء في 4 مباريات متتالية