التقى أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالهادي بن أحمد المنصوري، والوفد المرافق له، الذي يزور المنطقة حاليا، منوها بالجهود التي تقوم بها الهيئة والقائمين عليها لخدمة الأهالي. وجرى خلال اللقاء بحث إمكانية زيادة عدد الرحلات بين مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم والمناطق الأخرى في ظل الكثافة السكانية والنهضة العمرانية والحركة التجارية التي تشهدها المنطقة.

مواصلة العمل

استمع الأمير فيصل بن مشعل، إلى شرح عن مشروعات الهيئة العامة للطيران المدني الحالية والمستقبلية، وتطورات الأعمال في مطار المنطقة. ونوه بما توليه القيادة من اهتمامٍ بقطاع الطيران المدني، مشددا على أهمية مواصلة العمل لاستقطاب وتعزيز شركات الطيران المشغلة، وفتح المزيد من الوجهات المحلية والدولية، وتقديم خدمات تنافسية للمشغلين والمسافرين، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتحسين إجراءات السفر.

شكر وتقدير

عبّر رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، عن شكره وتقديره لأمير منطقة القصيم، لافتا الانتباه إلى أن الهيئة تعمل بدعم القيادة الرشيدة لتحقيق رؤية المملكة 2030، وتطوير مرافق النقل الجوي، والإسهام في تحسينها.

حضر الاستقبال، وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية عبدالرحمن السعوي، وأمين مجلس المنطقة عسم الرمضي.