وقد قامت التعاونية منذ بدء انتشار الفيروس بتسخير جهودها الإعلامية بإطلاق حملة #خلّك_أذكى التوعوية والتثقيفية، والتي تفاعل معها شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين، إضافة إلى إنشاء عيادات ميدانية متنقلة لإجراء فحص أعراض كورونا لدى عدد كبير من عملائها. كما قامت التعاونية بتمديد سريان وثائق تأمين مركبات عملائها بشكل مجاني لـ16 يوم، فضلا عن تسهيل تقديم الخدمات وتسوية المطالبات خلال القنوات الرقمية، وتفعيل الخدمات الإلكترونية المرئية والهاتفية لتقديم الرعاية الطبية عن بعد مع عدد من كبرى المستشفيات بالمملكة، وتمديد صلاحية صرف الأدوية للأمراض المزمنة لـ6 أشهر عبر خدمة «دوائي» في التطبيق والموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، إضافة إلى تقديم المطالبات والتعويضات إلكترونيا.
وذكرت الشركة في البيان أن قطاع التأمين أحد أهم القطاعات الحيوية في المملكة، لذلك تسعى الشركات إلى تعزيز الأثر الإيجابي في مجال المسؤولية الاجتماعية، لا سيما في القطاع الصحي، الذي يعد أحد أهم أعمال قطاع التأمين. ومن هذا المنطلق، تسعى بشكل دائم إلى لعب دور أكثر حيوية في تعزيز الاستدامة الصحية، خلال إطلاق مبادرات نوعية لخدمة المجتمع.