قام ‏أمين ⁧‫منطقة عسير‬⁩ الدكتور وليد الحميدي بجولة ميدانية لأسواق النفع العام بمحافظة محايل للاطلاع على الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها للوقاية من انتشار فيروس كورونا، وذلك ضمن حزمة الإجراءات التي تواصل الأمانة متابعة تنفيذها في المنطفة.

وأنتجت أمانة منطقة عسير عبوات الجل المعقم في مختبراتها بمدينة أبها بموافقةِ هيئة الغذاء والدواء وتصريح وزارة الصحة، في خطوة تأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الأمانة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي أنه تم توزيع أكثر من 2000 عبوة من الجل المعقم على رجال الأمن أثناء فترة منع التجول، بوسط مدينة أبها وضواحيها، مع حثهم على التقيد بالإرشادات والنصائح التوعوية واتباع الإجراءات التي تقدمها الجهات المختصة حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

وتعد هذه المبادرة استمراراً لجهود الأمانة وإجراءاتها الاحترازية والوقائية المبذولة لمواجهة فيروس كورونا، واستكمالاً للمبادرات المجتمعية لأمانة المنطقة.

يذكر أن الأمانة وزعت خلال الفترة الماضية أكثر من 6 آلاف عبوة مجانا، وتسعى إلى رفع الطاقة الإنتاجية لتوزيع المعقمات خلال الأيام القادمة على نطاق أوسع لضمان وصولها إلى أكبر شريحة ممكنة بما يتوافق مع القدرة الإنتاجية لمختبراتها.