200 % من المسعفين الذين تطوعوا للعمل خارج أوقات عملهم الرسمي. وأوضح نائب المدير العام لإدارة الخدمات الطبية الإسعافية بهيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد إبراهيم التويجري أنه خلال شهر مارس الماضي تجاوز عدد المكالمات التي تم استقبالها 350 ألف مكالمة، وإنشاء ما يقارب من الـ100 ألف بلاغ، فيما يبلغ حاليا العدد اليومي للبلاغات قرابة 5 آلاف بلاغ إسعافي. وبين أن غرفة العمليات المركزية في الهيئة تقوم بقياس مؤشرات الأداء الرئيسة المتمثلة في سرعة الرد على المكالمة واستقبال البلاغ.