أطلقت إدارة تعليم محافظة وادي الدواسر فعاليات مشروع (تعليمنا مستمر)، وذلك لمواكبة توجّهات القيادة في تحقيق كل ما يسهم في رفاه المواطن والمقيم ونمائه وتعزيز حصوله على جميع متطلبات الحياة ذات الأهمية اليومية، سواء كانت احتياجات صحية أو تعليمية، عبر ممارسات احترازية أقرتها الدولة إبان الجائحة العالمية كورونا (19-COVID) المستجد، لتخطيها بسلام. واعتمد مدير إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد العُمري إطلاق مشروع "تعليمنا مستمر"، ليكون له دور إيجابي وفعال لدعم جهود الوزارة في استمرارية التعليم عن بُعد.

ويهدف مشروع "تعليمنا مستمر" إلى دعم استمرار العملية التعليمية بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتوعية المجتمع بالخيارات والبدائل التعليمية المتعددة للتعليم عن بعد. وبما يصب في مصلحة تحسين نواتج التعلم من خلال التواصل بموضوعية مع المجتمع التعليمي بشكل عام ومع أولياء أمور الطلاب والطالبات بشكل خاص للتفاعل الجاد وحثهم على الحرص والنجاح على جميع الأصعدة لتحقيق طموحات الوطن والاستعداد للمستقبل.

وأكد العُمري أن المشروع يتضمن العديد من البرامج والفعاليات التي تركز على دعم تعلم الطلاب والطالبات في منازلهم، وكذلك برامج للمعلمين والمعلمات وجميع منسوبي التعليم، من خلال ملتقيات وبرامج وفعاليات تنفذ عن بعد عبر التقنيات الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي، بما يضمن حصول المتعلمين على الخبرات والمعارف والمهارات دون التقيد بوقت محدد أو مكان مخصص.