- سيدة تخيط رداء في مصنع McNair الذي غيّر إنتاجه إلى صنع عباءات الحماية لمستشفى Huddersfield Royal Infirmary، في سلايثويت شمال إنجلترا.



- تصميم خاص من كرات الثلج بلفة ورق التوالي، إشارة إلى ماحدث من ذعر في بداية أزمة الفيروس التاجي، مما أدى إلى نقص في ورق التواليت في النمسا.



- قامت الحكومات في شمال إنجلترا بوضع الأحجار على مقاعد الحدائق في قرية Diglea، وذلك لمنع الجلوس فيها للحد من انتشار COVID-19.



- عاملة صحية أثناء أخذ عينة فحص من رجل على وحدة اختبار متنقلة كإجراء وقائي ضد COVID-19 التاجي في كولومبو.



- صانعة دُمى فلسطينية تُزين دمية تحمل وشاحا بشعار «خليك بالبيت».



- أقنعة واقية تتدلى من جدار في عيادة CEMTRO في منطقة COVID-19 في مدريد، كذكرى لبعض الوفيات فيها، حيث ارتفع عدد القتلى في إسبانيا إلى حوالي 19500، وأبلغت البلاد عن 585 حالة وفاة جديدة في الـ24 ساعة الماضية.



- موظف يرتدي ملابس واقية في مصنع بيجو سيتروين PSA في ترنافا بسلوفاكيا، حيث يستعد المصنع إلى إعادة الفتح بعد الإغلاق منذ مارس الماضي.



- أقنعة وجه مطبوعة بطابعة ثلاثية الأبعاد في ورشة عمل البلاستيك في جامعة بورغ جيبيتشنشتاين للفنون والتصميم في ألمانيا، والتي سيتم توفيرها مجانًا لقوات الكوادر الطبية من الإصابة بالوباء.



- وضع الناس أحذيتهم في دائرة لتأكيد موقعهم في قائمة الانتظار، وذلك أثناء تناول الطعام المجاني في مطبخ مجتمعي أثناء إغلاق على مستوى البلاد تم فرضه كإجراء وقائي ضد انتشار الفيروسات التاجية.



- ربورت في ممر مستشفى برتامينا جايا في إندونيسيا، صُمم لخدمة مرضى الفيروس التاجي من أجل حماية موظفي المستشفى من العدوى.



- مسعف يسير بين عنابر المستشفى الميداني المؤقت الذي بُني على أرض معرض مدريد لعلاج مرضى COVID-19.



- أشخاص وضعوا صورهم في كنيسة خلال عيد الفصح؛ لعدم قدرتهم على الحضور بسبب أزمة COVID-19.



- متطوعون عراقيون يرتدون معدات كاملة يصلون على نعش ضحية تُوفيت من COVID-19 قبل دفنها في مقبرة افتُتحت خصيصًا لمثل هذه الوفيات، على بعد 20 كلم من مدينة النجف.



- في لقطة تبعث الأمل، أحد أعضاء الطاقم الطبي يمسك بيد مريض مصاب بفيروس COVID-19 بإيطاليا.