بين رئيس نادي الفاروق بالمجاردة عامر الشهري أن المال من أهم سبل النجاح، وأنه لا يوجد لدى ناديه الجديد على الساحة الرياضية سوى الإعانة التي تصرف من وزارة الرياضة.

إنجازات

أشار إلى أن نادي الفاروق ورغم قصر عمره نجح في تحقيق نتائج مميزة، والعديد من الإنجازات منها بطولة المناطق الجنوبية في السباحة، وبطولة عسير في كرة الطائرة لفئة الناشئين، والمركز الثاني للفريق الأول، وميدالية فضية في ألعاب القوى بالإضافة إلى مراكز مشرفة باللعبة ذاتها.

وحول ما وصلت إليه منشأة النادي الجديد قال الشهري «تم الرفع بطلب لدى وزارة الرياضة لتخصيص أرض للنادي ذات مساحة كافية ولا زلنا بانتظار الموافقة». مشيرا إلى أن أحد المواطنين قام بالتعدي على الأرض المخصصة للنادي التي تقع خلف مبنى المحافظة، وتم رفع طلب لمكتب وزارة الرياضة في عسير لتخصيص أرض ذات مساحة كافية، ولا زال الأمر لدى إدارة الشؤون الفنية بوزارة الرياضة.

حسب الإمكانيات

أكد رئيس نادي الفاروق أن إدارته والإدارة السابقة تدعمان جميع الألعاب حسب الإمكانيات المتاحة للنادي. نافيا ما تردد حول عدم دفع مستحقات لاعبي ألعاب القوى رغم تحقيقهم للبطولات، وأضاف «نسعى إلى تلبية احتياجاتها ودعمها والوقوف دوماً بجانب القائمين عليها من أجهزة فنية وإدارية».

4 ألعاب مختلفة يضمها الفاروق

مداخيل النادي إعانات وزارة الرياضة

مهتمون بجميع الألعاب حسب الإمكانيات

مواطن يعتدي على أرض النادي