قال أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، إن الذكرى الثالثة لتولي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولاية العهد، تمر علينا وقد حقق الكثير من الإنجازات، على المستوى السياسي، والاقتصادي، وكذلك الاجتماعي.

وأضاف: ثلاث سنوات مرّت هي في الحقيقة تمثل عقودا من الإنجاز، والحضور الدبلوماسي المشرف لوطننا، والمعزز لمكانتنا الدولية.

وأكد أمير القصيم على أن خطط رؤية المملكة 2030 التي يعتبر سمو ولي العهد عرّابها تسير بفضل الله حسب ما هو مرسوم لها، بل إنها خطت خطوات متقدمة في سباق مع الزمن.

سلامة المواطن

قال الأمير فيصل بن مشعل: لقد أثبتت الأحداث الأخيرة عظم عناية الدولة بالشعب، وما توجيهات وأوامر خادم الحرمين الشريفين ومتابعة ولي العهد للتخفيف من جائحة فايروس كورونا، إلا أكبر دليل على أن القيادة تنظر للإنسان أولاً، دون أي اعتبارات أخرى، فسلامة المواطن مقدمة على أي شيء.

أسرة واحدة

أضاف أمير القصيم: من فضل الله وكرمه على بلادنا أن الأحداث مهما كانت ومهما كان أثرها إلا أنها تزيدنا وحدةً وترابطا، كون العلاقة القائمة بين القيادة والشعب أساسها متين، فمنذ توحيد هذه البلاد على يدي الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن - رحمه الله - وعلاقة حكامنا بالشعب علاقة الأسرة الواحدة، كما أشار سمو أمير منطقة القصيم إلى أن سمو ولي العهد حفظه الله من القامات القيادية التي تشرف على جميع التفاصيل في أعمال الدولة، ويتابعها متابعة دقيقة ومباشرة مع الوزراء والمسؤولين، ويعمل بصمت مؤثرا خدمة دينه ومليكه ووطنه، بعيدا عن الأضواء وبفعالية مهنية عالية جدا لكل ما يخدم الوطن الغالي بكل اقتدار.

واختتم الأمير فيصل بن مشعل تصريحه بسؤال الله أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ليواصل مسيرة البناء، وأن يحفظ عضده الأيمن وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، ليحقق لهذا الوطن المزيد من النماء والرخاء.