تسابق إدارتا قطبي عسير أبها وضمك، الزمن، لوضع حلول تمديد عقود اللاعبين المحليين، والحفاظ على استمراريتهم، من خلال تقديم عروض جديدة، وتمديد إعارة اللاعبين، بالاتفاق مع أنديتهم، في وقت شكل غياب موعد استئناف الدوري من عدمه هاجسا كبيرا للفريقين، لرفع مستوى التجهيز والإعداد للاعبين، ودراسة ملفات الموسم المقبل، والذي يأتي أبرزها: حسم تجديد عقود اللاعبين المحليين في الفريقين.

أزمة

تصدر ناديا أبها وضمك قائمة اللاعبين المنتهية عقودهم نهاية الشهر الحالي، والذي يبلغ عددهم نحو 17 لاعبا محليا، منهم 11 لاعبا في ضمك، و6 لاعبين في أبها، وتمثل قائمة ضمك اللاعبين: سلطان مسرحي، جمعان الدوسري، محمد جاسم، سامي النجعي، سامي الكسار، مازن زغفاوي، وعبدالوهاب جعفر، وعبدالعزيز العمران، وعبدالله الجوعي، وماجد هزازي، وعباس شنقيطي، بينما تمثل قائمة أبها «أحمد النجمي، وعمر المزيعل، وأسامة عاشور، وحسان القيد، وعبدالله قصي، وصالح العباس».

تجديد

استنفرت إدارتا ناديي أبها وضمك جهودهما في تعزيز المحافظة على مكتسبات الفريق، ودراسة تجديد عقود اللاعبين، بالتشاور مع مدربي الفريقين، وحاجتهما لبقاء اللاعبين في صفوف الفريقين. تسعى إدارتا الناديين لتقديم العروض للاعبين، لضمان استمراريتهم، وخدمة الفريق لموسم ثان بدوري المحترفين، خاصة أن بيئة الفريقين جاذبة لاستمرارية اللاعبين، واستقطاب المزيد من اللاعبين.

تجهيز

يواصل الجهازان الفنيان بالناديين متابعة تدريبات اللاعبين المحليين، والأجانب داخل وخارج المملكة، والاطمئنان على سير البرامج التدريبية وتنفيذها، وتزويد الإداريين بتقارير يومية، وإبقاء اللاعبين على أهبة الاستعداد في حال إقرار عودة الدوري، رغم تفضيل الفريقين قرار الإلغاء.

11 لاعبا في ضمك و6 في أبها ينتظرون مصيرهم

إدارتا الناديين تسعيان لاستمرار اللاعبين لموسم ثان

جهود كبيرة للمحافظة على مكتسبات الفريقين

متابعة يومية للتدريبات وتحفيز اللاعبين