التقى نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز، عبر -الاتصال المرئي - برئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ خالد بن أحمد بشير معافا، بمناسبة تعيينه رئيساً للمحكمة. ورحب نائب أمير منطقة جازان في مستهل اللقاء برئيس محكمة الاستئناف بجازان، متمنياً له التوفيق في القيام بالمهام المنوطة بهم.

واطلع الأمير محمد بن عبدالعزيز خلال اللقاء على التقرير الخاص بإنجازات محكمة الاستئناف والطرق والآليات التي اتخذتها للتعامل -عن بعد-، وإنجاز المعاملات والقضايا المقدمة للمحكمة خلال الفترة الماضية، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار جائحة كورونا، مستمعاً سموه لشرح مفصل من رئيس المحكمة حول التقرير وما تضمنه من أرقام وإحصائيات.

وأعرب عن سعادته بما اطلع عليه واستمع إليه حول سير عمل المحكمة، منوها بما يجري تقديمه من أعمال وخِدْمات للمواطن والمقيم بالمنطقة لإنهاء معاملتهم وقضاياهم في أسرع وقت ممكن، إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين. من جانبه عبر رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة جازان عن سعادته بلقاء نائب أمير منطقة جازان، وما استمع إليه من توجيهات، سائلاً الله تعالي العون والتوفيق.