اقتربت إدارة نادي القادسية من تجديد إعارة مدافع النادي الأهلي محمد أمان لموسم جديد، بعد أن قدم مستويات جيدة مع فريقها الكروي الأول خلال الموسم الماضي.

وتشير المصادر إلى أن الأزمة المالية قد تشكل حائلاً بين اللاعب والقادسية، خصوصاً بعد موافقة النادي الأهلي على إعارته دون مقابل.

وكانت إدارة القادسية تأمل كثيراً في بيع عقد اللاعب ياسر الشهراني لنادي الهلال، لكن مصادر تشير إلى أن ذلك يتأجل إلى فترة الانتقالات الشتوية بسبب الضائقة المالية التي يعانيها الهلال.

وكان القدساويون يأملون في أن يحل انتقال الشهراني أزمتهم المالية، خصوصاً أن خزانة النادي كانت ستتلقى قرابة الـ10 ملايين ريال من الصفقة لو تمت، وكانت ستحول لسداد عقود اللاعبين والمدربين الأجانب، إضافة إلى حل أزمة الرواتب التي يعاني منها العاملون كافة في النادي.

على صعيد آخر يعلن مدرب الفريق الكروي الأول في القادسية، البرتغالي ماريانو خلال الـ24 ساعة المقبلة التشكيل الذي سيعتمد عليه الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن تعلن إدارة القادسية عن تنسيق عدد من اللاعبين، وإعارة آخرين لأندية أخرى بعد التنسيق بين الجهازين الفني والإداري بهذا الخصوص، وذلك عقب اجتماع سيعقد خلال اليومين المقبلين.

على صعيد ذي صلة يعود لاعبو الفريق إلى التدريبات مساء اليوم وذلك بعد الإجازة التي منحت لهم واستمرت 3 أيام، وذلك بعد المشاركة في بطولة المصيف التي حل الفريق رابعاً فيها.

يذكر أن القادسية عسكر في الباحة أسبوعين، ركز المدرب خلالها على اللياقة والتجهيز البدني للاعبين.

وسيخوض الفريق ثلاث مباريات ودية أمام هجر والفتح والخليج سيعلن عن مواعيدها في وقت لاحق بعد التنسيق مع مسؤوليها.