يكتنف الغموض مصير اللاعب عبدالفتاح عسيري مع ناديه الأهلي، والذي سيتم حسم تحديد وجهته المقبلة بعد العاشر من يوليو تاريخ دخول عقد اللاعب مع الأهلي فترة الـ6 أشهر الأخيرة والتي تكفل له الاستمرار مع فريقه أو الانتقال إلى ناد آخر، وأشارت مصادر إلى أن الهلال والنصر دخلا في مفاوضات مع عسيري لكسب خدماته.

وكشفت، أن اللاعب عسيري يشترط الحصول على مستحقاته المالية السابقة من عقده السابق، قبل الموافقة على الاستمرار في الأهلي، أو تفضيل الانتقال إلى الرياض، في عقد يفوق عرض ناديه، الذي عرض 4 ملايين سنويا، والتي ستتضح الرؤية حياله خلال الأيام المقبلة، في وقت يشهد اللاعب ضغوطاً كبيرة لمحاولة استمراره مع فريقه، بعد تدخل شخصية رياضية ولاعب دولي سابق لمحاولة إقناع اللاعب بالبقاء في صفوف ناديه، ووعده بمزايا مالية جديدة، والذي يدرس فيه اللاعب العرض، قبل اتخاذ القرار النهائي.

من جهته، أكد توفيق عسيري والد اللاعب لـ«الوطن»، أن الرؤية ستتضح رسميا بعد أسبوعين من الآن، مشيرا إلى أنه لا يعلم وجهة ابنه المقبلة، هل هي في البقاء أو الانتقال لناد آخر، مكتفيا بقوله «في فمي ماء»، وأنه لو يعلم الغيب لاستكثر من الخير. ميدانياً يعود لاعبو الأهلي إلى تدريباتهم اليوم بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق الصربي فلادان ميلويفيتش لهم من التدريبات.