هدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الروماني رازفان لوشيسكو عددا من اللاعبين الذين انخفضت مستوياتهم، بالإبعاد حتى نهاية الموسم الحالي، ويأتي ذلك في سبيل مشروع التغيير والإحلال، والذي تهدف منه إدارة النادي تجديد صفوف الفريق باللاعبين الشباب المميزين، والتعاقد مع عدد من المواهب لتمثيل الهلال بدءا من الموسم المقبل.

تجديد

جددت إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل مفاوضاتها مع الثلاثي فواز الطريس من الاتفاق، وعبدالمحسن القحطاني من القادسية، وعلي الحسن من الفتح، بعد أن منح المدرب رازفان الضوء الأحضر للإدارة بفتح المفاوضات، ومحاولة كسب اللاعبين لتدعيم الفريق الموسم المقبل، إلى جانب تصعيد الثلاثي العبدان، والبيشي، والأحمد، والعتيبي، وطلب عودة المدافع متعب المفرج للفريق.

ترتيبات

شرعت إدارة النادي في ترتيبات إحضار عائلة الإيطالي جيوفينكو، من استقرار اللاعب، واستمراره مع الفريق للموسم المقبل، وقطع الشكوك في عودة اللاعب لتمثيل نادي بارما الموسم المقبل، فيما كشفت مصادر أن جيوفينكو مدد عقده مع الفريق إلى أكتوبر المقبل.

تدريبات

انخرط لاعبو الفريق الأول في معسكرهم بالنادي، وسط تجهيزات متكاملة، ومتابعة إدارية وفنية، وعمد مدرب الفريق على تطبيق فترتين تدريبيتين، لرفع المعدل اللياقي للاعبين، والاعتماد على مهارتي التسديد والعرضيات.

رازفان يعتمد سياسة الإحلال والتغيير

الهلال يفتح المفاوضات مع ثلاثي الشرقية

بدء معسكر الفريق التدريبي

الروماني يعتمد التسديد والعرضيات