التسوق عبر الإنترنت حاجة ضرورية، ولكن ضمان توفير المال عند التسوق عبر الإنترنت هو الحاجة الحقيقية بكلّ تأكيد!

في الماضي البعيد، كان عليك حتّى تضمن توفير المال عند التسوّق أونلاين أن تقوم بمقارنة أسعار المنتجات/ الخدمات بين المتاجر الإلكترونية عبر زيارتها جميعها، أو باللجوء إلى خدمات مواقع مقارنة أسعار المنتجات/ الخدمات.

أمّا في الماضي القريب ومع لجوء المُعلنين والمتاجر الإلكترونية والعلامات التجارية إلى استخدام الكوبونات ورموز الخصم والعروض الترويجية، كان عليك أن تبحث عن الكوبونات والعروض الساخنة والصفقات والتخفيضات عبر الإنترنت بين مواقع المعلنين لتشتري ما تحتاجه وتوفّر المال!

أمّا الآن، فلم يعد توفير المال مقرونًا بالجهد والمقارنات والتعقيدات التي تجعلك تتخبّط بين مواقع المعلنين أو مواقع مقارنة الأسعار أو في البحث عن أحدث الكوبونات وعروض الخصم والصفقات الساخنة على منتجاتك/خدماتك المفضلة والتحقّق من شروطها وأحكامها ومدّة صلاحيتها والخوف من تفويتها أو من نفاد المخزون!

توفير المال عند التسوق أونلاين لم يعُد معقَّدًا، بل بات جزءًا لا يتجزأ من أي عملية شرائية تقوم بها عبر الإنترنت، بل إن توفير المال هو من أهمّ غايات التسوّق عبر الإنترنت!

لقد بات بإمكانك شراء المنتجات والخدمات التي تحتاجها من العلامات التجارية والمتاجر الإلكترونية ومنصات التسوق أونلاين ومزوّدي الخدمات المفضّلين لديك في دول الخليج والعالم وتوفير الكثير من المال، وببضع نقرات فقط!

قد تتساءل: وأي خدمة يمكنها أن تضمن لي توفير المال في كل عملية شرائية أقوم بها عبر الإنترنت على الدوام؟

إنّه تطبيق الموفر – ضمانك لتوفير الكثير من المال عند التسوّق عبر الإنترنت!

ما هو تطبيق الموفر؟

تطبيق الموفر هو تطبيق مجانيّ لتوفير المال عند التسوق عبر الإنترنت في دول الخليج والعالم العربي، يقدّم لك أفضل وأحدث الكوبونات وأقوى عروض الخصم والعروض الترويجية على جميع المنتجات والخدمات من مختلف الفئات لأشهر العلامات التجارية وأبرز متاجر البيع بالتجزئة ومزوّدي الخدمات عبر الإنترنت في دول الخليج والعالم العربي.

تطبيق الموفر سيتيح لك شراء منتجك المفضل من المتجر الإلكتروني الذي تقصده في أي وقتٍ مع خصم مباشر وفوري وبأقل تكلفة ممكنة على الدوام، باستخدام الكوبونات وعروض الخصم الحصرية عبر الموفر!

أجل، أنت تشتري المنتج ذاته الذي ترغب بشرائه (أو الخدمة/الاشتراك وغيرها)، من العلامة التجارية المفضلة لديك ذاتها، من المتجر الإلكتروني ذاته وتحصل على خدمات ما بعد البيع ذاتها، وبنقودك ذاتها... الفرق فقط هو الثمن الذي تدفعه مقابل المنتج/الخدمة، وهو أرخص ثمن ممكن!

كيف يعمل تطبيق الموفر؟

تطبيق الموفر يقوم بجمع وتحقيق واستخلاص أحدث الكوبونات وعروض الخصم لمئات العلامات التجارية والمتاجر الإلكترونية ومواقع البيع بالتجزئة ومزوّدي الخدمات عبر الإنترنت في دول الخليج والعالم العربي يوميًّا، وعلى مدار الساعة، ثمّ يقدّمها لك مع جميع الشروط والأحكام المرافقة لها والمفروضة عليها ومدّة صلاحيّتها وفقًا للمتجر الإلكتروني المقصود.

ثلاث نقرات تحتاجها فقط لتطبيق أي خصم عبر الموفر وتوفير المال عند إتمام عمليّة الدفع:

- اختر المتجر/مزوّد الخدمة على تطبيق الموفر (أو موقع الموفر)!

- اضغط على الكوبون الذي ترغب به! (يتمّ نقلك تلقائيًّا إلى موقع المعلن/مزوّد الخدمة).

- ألصق الكوبون في الخانة المخصصة له في ملخص الطلبية لتطبيق الخصم! تحقّق من الخصم: لقد وفّرت المال!

لماذا الموفر هو التطبيق رقم #1 لتوفير المال عند التسوق عبر الإنترنت في دول الخليج والعالم العربي؟

بعد عام على إطلاقه (2019) استطاع تطبيق الموفر الثوري أن يغيّر مفهوم التسوّق أونلاين عند المتسوّقين في دول الخليج والعالم العربي ليجعله مرادفًا لتوفير المال!

جميعنا نعلم أن التسوّق عبر الإنترنت متعة لا تنتهي، ولكن ليس عند إنفاق الكثير من المال، ولذلك حرصنا على أن نقدّم للمتسوّقين أونلاين حلًّا يتيح لهم الاستمتاع في التسوّق عبر الإنترنت ولكن مع ضمان توفير المال.

لقد جعلنا تطبيق الموفر (وكذلك موقع الموفر) منصة رقمية شاملة وسهلة الاستخدام لتوفير المال اونلاين منذ اللحظة الأولى من إطلاقه.

1 - تطبيق الموفر مجاني، متوفّر باللغة العربية والإنجليزية.

تطبيق الموفر مجاني 100 % وجميع الخدمات والكوبونات وعروض الخصم والخدمات المرافقة متوفّرة لك مجانًا منذ لحظة تحميلك التطبيق.

2 - أشهر المتاجر الإلكترونية في دول الخليج والعالم العربي وخصومات تصل إلى 80%.

تطبيق الموفر يمنحك أحدث الكوبونات (رموز الخصم أو الرموز الترويجية) وعروض الخصم والخصومات المباشرة الحصرية والقابلة للتطبيق الفوري على مختلف المنتجات والخدمات من جميع الفئات.

احصل على خصومات تصل إلى 80 % على جميع المنتجات المفضلة لديك عند تسوّقك من أشهر المتاجر الإلكترونية: نون، سوق، أماوزن، نمشي، شي إن، سبري، ممزورلد، مذركير، ماكس فاشن، علي إكسبرس، طيران الإمارات، أجودا، ماي بروتين وغيرهم الكثير.

3 - وفّر المال مع الموفر على جميع المنتجات والخدمات من جميع الفئات!

تطبيق الموفر (وكذلك موقع الموفر) هو وجهة رقمية شاملة للحصول على أقوى رموز الخصم والصفقات الساخنة والخصومات الحصرية على جميع المنتجات/الخدمات الأصلية من جميع الفئات ومن أشهر العلامات التجارية ومزوّدي الخدمات في دول الخليج والعالم العربي:

- منتجات البقالة والأغذية ومنتجات الاستهلاك اليومي المنزلية.

- منتجات الأم والطفل وجميع ما تحتاجه الأمهات أثناء الحمل وقبله وبعده.

- الإلكترونيات الاستهلاكية والترفيهية وجميع الملحقات وأجهزة المنزل والمطبخ والأثاث والديكور المنزلي.

- الموضة بمختلف صيحاتها من ملابس وأحذية وإكسسوارات لجميع أفراد العائلة يشمل الموضة المعتدلة والأزياء الرياضية ومن أعرق دور الأزياء والمصممين والماركات المحلية والعالمية.

- مستلزمات التجميل والمكياج والعناية بالصحة والحفاظ على اللياقة البدنية والمكملات الغذائية والمنتجات الطبيعية والعطور.

- عروض السفر: حجز رحلات طيران وباقات عطلات، حجز فنادق، حجز فعاليات ونشاطات في جميع أنحاء العالم.

- طلب الطعام أونلاين في دول الخليج والعالم العربي.

- كورسات أونلاين وأشهر منصات التعليم عن بعد ومواقع خدمات تحميل الملفات والميديا وبرامج الأوفيس وغيرها.

- شراء الكتب والموسوعات باللغة العربية وبمختلف لغات العالم من جميع التصانيف.

- خدمات التوصيل والنقل والشحن وتأجير السيارات في دول الخليج وحول العالم.

- خدمات البث المباشر وتطبيقات المشاهدة عبر الإنترنت.

- خدمات في بي إن VPN واستضافة المواقع الإلكترونية Web Hosting وبرامج الحماية والـ أنتي فيروس AntiVirus.

4 - تطبيق شيِّق، سهل الاستخدام، ويخطرك بكلّ كوبون أو عرض خصم جديد لمتاجرك المفضلة وفي المناسبات والأعياد والمواعيد المهمة!

- توفير المال 7/24: كوبونات وعروض خصم حصرية يقوم فريق الموفر بتحديثها يوميًّا وعلى مدار الساعة.

- لن تفوّت أي عرض خصم: إشعارات يومية بأحدث الكوبونات وعروض الخصم لمتاجرك المفضلة وأحدث الخصومات في الزمن الحقيقي يشمل عروض اللحظات الأخيرة.

- احصل على عروض الخصم قبل الإعلان عنها: رموز خصم، كوبونات وعروض خصم حصرية لأشهر العلامات التجارية ومتاجر ومنصات البيع بالتجزئة عبر الإنترنت، تحصل عليها قبل الجميع، وقبل الإعلان عنها على مواقع المعلنين.

- اعثر على متجرك المفضل بسهولة: أدوات بحث متقدّمة للبحث عن المتاجر ومزّودي الخدمات والكوبونات وعروض الخصم التي تريدها.

- وفّر أكثر: تصنيف أو ترتيب عروض الخصم وفقًا لنسبة الخصم. ستتمكّن دائمًا من اكتشاف واستعراض أقوى الخصومات.

- لن تفوّت حملات التخفيضات في المناسبات والأعياد: كوبونات وعروض خصم خاصة في المناسبات والمواعيد المهمة في السنة التي تتزامن مع إطلاق حملات تخفيضات وتنزيلات شاملة: عروض رمضان وعيد الفطر وعيد الأضحى وأعياد ومناسبات إسلامية أخرى، عروض موسمية، الأعياد الوطنية في دول الخليج، العودة إلى المدرسة، الجمعة البيضاء والسايبر ماندي وعيد العزاب الصيني، رأس السنة الهجرية والميلادية والصينية، المناسبات المتعارف عليها عالميا مثل عيد الحب وعيد الأم وعيد الأب وغيرهم.

5 - 3 في 1 - توفير المال، توفير الوقت، توفير الجهد!

تطبيق الموفر هو منصة شاملة تقدّم لك كل ما تحتاجه من أجل توفير المال عند التسوق أونلاين بوقتٍ أسرع وبأدنى مجهود!

- توفير المال: اشترِ أكثر وادفع أقلّ عند تسوّقك أونلاين من متاجر الإلكترونية المفضلة باستخدام كوبونات وعروض خصم الموفر!

- توفير الوقت: وفّر المال بثلاث نقرات فقط في كل عمليّة شرائية تقوم بها: ابحث عن متجرك المفضل في التطبيق (أو الموقع)، اضغط على الكوبون لتنتقل إلى المتجر، ألصق الكوبون في الخانة المخصصة له في ملخص الطلبية بعد إتمام عمليّة التسوّق!

يمكن الاستعانة بخطوات تطبيق الكوبون وبالصور التوضيحية المرفقة في صفحة كل متجر.

- توفير الجهد: لن تحتاج بعد الآن إلى التنقّل بين المواقع من أجل مقارنة أسعار المنتجات والخدمات أو مقارنة الكوبونات وعروض الخصم أو الصفقات الساخنة.

ولن تضطر بعد الآن إلى البحث عن شروط وأحكام ومدة صلاحية رموز الخصم أو العروض الترويجية أو الخصومات في مواقع المعلنين.

كلّ ما تحتاج معرفته عن الكوبونات وعروض الخصم معروض أمامك ضمن بطاقاتها على تطبيق الموفر أو في موقع الموفر، مع نبذة عن المتجر الإلكتروني وأهمّ الخدمات التي يقدّمها.

الموفر - ضمان توفير المال عند التسوّق أونلاين عبر الجوال وعبر الويب

المنتجات والخدمات التي تحتاجها هي ذاتها... ولكن ستحصل عليها بأقل تكلفة ممكنة باستخدام كوبونات وعروض خصم الموفر!

تطبيق الموفر (وموقع الموفر) يزيد من القوة الشرائية للمال الذي بحوزتك بحيث ستتمكّن من أن تشتري منتجات/خدمات أكثر من مختلف الفئات وتدفع أقل، أو على الأقل تشتري ما تعشق وتدفع أقل على الدوام!

حمّل التطبيق رقم 1# لتوفير المال عند التسوق أونلاين في دول الخليج والعالم العربي الآن وابدأ بتوفير المال على كل شروة أونلاين: Android آندرويد / IOS آي أو إس

يمكنك زيارة موقع الموفر لاكتشاف أقوى الكوبونات وعروض الخصم لأشهر العلامات التجارية ومتاجر البيع بالتجزئة ولاكتشاف المزيد عنّا:

موقع الموفر باللغة العربية

موقع الموفر باللغة الإنجليزية

الموفر هو ضمانك لتوفير المال عند التسوق عبر الإنترنت: حمّل تطبيق الموفر الآن وتأكّد بنفسك - اشترِ أكثر وادفع أقل دائمًا!

كما ستجدنا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مع أحدث الكوبونات وعروض الخصم والعروض الترويجية يوميًّا:

تويتر

فيسبوك

إنستقرام

يوتيوب