تصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الغرامات المالية المفروضة عليه منذ الموسم الماضي، والتي بلغت أكثر من 11 غرامة مالية محليا وقاريا، وأبرزها تغريم لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي النادي بدفع 63750 ريالا لقيام جماهيره بقذف علبتي مياه تجاه اللاعبين خلال مباراة الاتحاد، وتغريم اللاعبين أحمد موسى وبيتروس 20 ألف ريال لتغيبهما عن المؤتمر الإعلامي بعد نهاية مباراة الاتحاد والشباب. كذلك تغريم النادي 75.937 ريالا، إثر تأخر إداري فريقه في تسليم كشف أسماء المشاركين في مباراة العدالة ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين لمدة 13 دقيقة. إلى جانب غرامة الاتحاد الآسيوي البالغة 20 ألف دولار لرمي الجماهير قوارير المياه في مباراة السد القطري.

إلزام

كشفت مصادر أن مركز التحكيم الرياضي غرم النصر بدفع 7768000 ريال في قضية اللاعب عبدالله آل سالم، منها 6 ملايين ريال تدفع للاعب عبدالله السالم تمثل كامل قيمة العقد، و1.4 مليون ريال نتيجة إخلال النادي بالعقد بدون مشروع، وإلزام النادي بدفع 348 ألف ريال حصة من تكاليف التحكيم، و20 ألف أتعاب المحاماة، إلى جانب عقوبات مالية تجاه اللاعب بدفع 297000، وعدم استحقاقه مكافأة الدوري الاستثنائي الموسم الماضي.

انتقادات

تسببت القرارات في رد فعل نصراوي تجاه إدارة النادي، ومطالبتها بمراجعة البنود القانونية، وتعديل أوضاع النادي القانونية،، مطالبين بالمحافظة على حقوق النادي، ومحاسبة المقصرين.

تفعيل

أكد المحامي والقانوني الرياضي أحمد الأمير، أن كسب نادي الفيحاء، واللاعب عبدالله السالم القضية يعد طبيعيا، نتيجة تفعيل شرط الشراء من قبل نادي النصر، مشيرا إلى أن النصر ألزم بدفع عقد اللاعب لناديه الفيحاء بقيمة 3 ملايين ريال، وأن مستحقات اللاعب وعقده المفعل مع النصر، فيتم تقديره بناء على ما كان يتقاضاه في ناديه السابق، وخلال فترة إعارته، وأن مدة العقد يتم تقديرها كمتوسط 2 إلى 3 سنوات.

اجتماع

واصل مدرب الفريق البرتغالي فيتوريا تحفيزه للاعبين، واعتمد على تسريع وتيرة التدريبات، ورفع المعدل اللياقي للاعبين، قبل الدخول في أجواء المباريات الودية، إلى جانب تجهيز برنامج فني للاعب نور الدين مرابط.

7768000 ريال قيمة غرامات النصر بقضية آل سالم

مطالب بمراجعة الإدارة القانونية بنادي النصر

عقوبات النصر تتحول من محليا إلى آسيويا

فيتوريا يحفز اللاعبين ويطالب بالتعاون