عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرياضة الصم اجتماعا عبر تقنية الاتصال المرئي برئاسة رئيس الاتحاد سعيد القحطاني ومشاركة جميع الأعضاء عبدالله المطرود وفايزة نتو وحضيض الرحيلي وزهير مليباري والمدير التنفيذي عبدالله العيسى وسكرتير الاجتماع تركي الشهري.

وشكر رئيس الاتحاد سعيد القحطاني، لوزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على اهتمامه وحرصه على الرياضة بشكل عام وعمل الاتحادات بشكل خاص بعد القرارات الأخيرة المتعلقة بعودة الأنشطة الرياضية مع تطبيق كافة الاحترازات الوقائية التي تضمن سلامة الممارسين.

واستعرض القحطاني في بداية الاجتماع البرنامج الزمني المتبقي للاتحاد لهذا العام 2020م واستعراض المرحلة القادمة بعد وباء فيروس كورونا وآلية تنفيذه، وتم خلال الاجتماع استعراض العديد من المواضيع المجدولة في جدول الأعمال، كان في مقدمتها موضوع تأجيل البطولة العالمية لكرة القدم للصم التي تستضيفها كوريا الجنوبية وتم تأجيلها إلى عام 2022م، وكذلك تم مناقشة موضوع تأجيل دورة الألعاب الآسيوية للصم والتي تأجلت إلى عام 2023م. وتم مناقشة مشاركة المرأة الصماء في برنامج الاتحاد، وتمت الموافقة على مشاركة فريق البولينج للنساء التابع لنادي الفتيات بجدة ضمن بطولة المملكة للبولينج التي ستقام بجدة في الفترة المقبلة.