عاد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فهد المولد، أمس، فجأة إلى معسكر فريقه المقام في مدينة أبها، وكشفت مصادر لـ«الوطن» أن اللاعب عاد دون أن يتم حل مطالبته المالية التي يؤكد نادي الاتحاد أنها ليست مترتبة على النادي إطلاقا.

عقوبة داخلية

الإدارة الاتحادية من جهتها لم تكشف عن العقوبات المقرر اتخاذها بحق اللاعب، معتبرة أن ذلك شأن داخلي سيتم وفقا للائحة وبما يحفظ حقوق النادي والالتزام داخل الفريق.

وقدم المولد اعتذارا لجماهير الاتحاد، حيث كتب عبر حسابه في تويتر «الوفاء للكيان الاتحادي وجماهيره العاشقة الوفية هو أكثر ما أحرص عليه طوال مسيرتي الكروية، وأنا أخطأت بخروجي من المعسكر وليس من شيمي وأخلاقي وتعاملي، ولكن كان حجم المشكلة ومؤثراتها أكبر من تحملي النفسي والذهني وعليه أقدم اعتذاري».

وأضاف «أعتذر لمدرج الذهب الذي وقف معي وساندني طوال مسيرتي، والطواقم العاملة وزملائي اللاعبين وللجميع بلا استثناء، وأعدكم بتقديم الأفضل للكيان ومحبيه».

أسبوع ثالث

ميدانيا، واصل الاتحاد، أمس، تحضيراته في مطلع الأسبوع الثاني من معسكره المقام حاليا في مدينة أبها ويستمر إلى 25 من الشهر الجاري، وحرص مدرب الفريق البرازيلي فابيو كاريلي على الاجتماع باللاعبين كل على حدة، لشرح ملاحظاته الفنية التي تم تسجيلها على أدائه خلال التدريبات التي يحرص كاريلي على تصويرها بالكامل وشرح ملاحظاته للاعبين على الأداء.