أعرب الرئيس التنفيذي لشركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة المهندس رامي أبو غزالة عن بالغ شكره وتقديره لأمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز على ما لقيته الشركة من تسهيلات واهتمام أسهم في افتتاح أول فرع لها في منطقة الباحة.

كما قدم شكره لكافة الجهات الحكومية والخدمية والأمنية وفي مقدمتها أمانة منطقة الباحة التي أسهمت وبشكل كبير في نجاح الافتتاح، ونوه بتجربة الشركة في افتتاح فرع البيك بالباحة، الثلاثاء، الذي جاء، بفضل الله، ثم بما قدم من تسهيلات وترحيب يحمل الشركة التوسع في نشاطها في المنطقة ممتدحاً مجتمعها الذي يتسم بالكرم وطيب الاستقبال، داعياً القطاع الخاص إلى الاستثمار بالباحة، نظرا للتسهيلات المقدمة والتعاون الملحوظ بين الإدارات الحكومية والتي تديره مشكورة إمارة منطقة الباحة.

وأشاد بما تتميز به الباحة من مقومات سياحية جعلتها من أهم الوجهات السياحية القادمة بقوة لما تملكه من مقومات طبيعية وأجواء معتدلة ومناظر خلابة قلّ مثيلها.

يذكر أن شركة البيك افتتحت أول أفرعها في منطقة الباحة وسط تنظيم رائع وترتيب جميل شهد إقبالاً كثيفاً مع تطبيق لكافة الإجراءات البروتوكولية والاحترازية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا.