يراود الفتح حلم تحقيق الفوز الأول بعد الـ100، وذلك عندما يواجه المتصدر الهلال مساء اليوم في الرياض، ويعد النموذجي سادس نادٍ يحقق الانتصار رقم 100 بتاريخ دوري المحترفين في الجولة السابقة أمام العدالة، في وقت حفزت إدارة النادي اللاعبين بالمكافآت لتجاوز عقبة المتصدر، وتعزيز مسيرته بالدوري للهروب من مراكز المؤخرة.

هوية

يبحث الفتح عن هويته الفنية أمام الهلال، وإيقاف انتصاراته، وتكرار سيناريو الدور الأول، الذي لحق فيه الهلال بالتعادل في الوقت بدل الضائع، في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف لكل منهما، ويحل الفتح في المركز الـ14 برصيد 22 نقطة، ويمثل حارس الفريق حبيب الرطيان مصدر ثقة للفريق، والذي يعول عليه كثيرا في الذود عن شباكه نظيفة، إذ تصدى بنجاح لـ9 تسديدات من أصل 10 تسديدات بكل براعة، رغم عدم تجاوز سنه الـ23 عاما، إلى جانب محترفي الفريق. من جهة أخرى اختتم النموذجي تدريباته لخوض لقاء المتصدر، واعتمد مدرب الفريق اللعب على المرتدات، وإغلاق المنافذ الدفاعية أمام المنافس.

أبها ومعادلة النصر

يبحث زعيم الجنوب أبها عن تحقيق الانتصار الثاني له على التوالي، على حساب ضيفه النصر مساء اليوم، ومعادلة انتصارات الأخير، وتكرار سيناريو 2009، بعد أن خطف فوزا ثمينا على منافسه بالرياض، في وقت رفع مدرب الفريق التونسي عبدالرزاق الشابي شعار التحدي، لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، وتأمين بقاء الفريق بالدوري، حيث يحل في المركز الثامن برصيد 33 نقطة، بعد أن استطاع إسقاط الاتحاد في الجولة الماضية.

ميدانيا، اختتم الفريق تدريباته على ملعب النادي، وركز المدرب على الجوانب التكتيكية، وتصحيح أخطاء الفريق بالجولة الماضية، وشهدت التدريبات ارتفاع معنويات اللاعبين، وحضور ودعم إدارة النادي برئاسة الدكتور أحمد الحديثي.

النموذجي يبحث عن الانتصار 101 أمام الهلال

رصيد الفتح 22 نقطة تضعه في المركز الـ14 ويسعى للتقدم للمنطقة الآمنة

أبها في المركز الثامن برصيد 33 نقطة بعد إسقاط الاتحاد

المكافآت تحفز لاعبي الفتح لتخطي عقبة المتصدر

فارس الجنوب يسعى لتكرار سيناريو 2009 بعد أن خطف الفوز من منافسه بالرياض