استقبل أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان في مكتبه بالإمارة، أمس، رئيس مجلس إدارة نادي عرعر علي السويلم، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة واللاعبون والجهاز الإداري والفني بمناسبة صعود نادي عرعر إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

وبارك الأمير فيصل بن خالد بن سلطان لرئيس مجلس إدارة نادي عرعر علي السويلم والجهاز الإداري والفني واللاعبين ومنسوبي هذا الإنجاز، عاداً تأهل عرعر إحدى النجاحات المهمة التي ستنعكس على رياضة المنطقة وشبابها وتحقيق العديد من الألقاب وبشكل دائم، حاثا الشركات ورجال الأعمال دعم الأندية الرياضية بالمنطقة لمساعدتها في تحقيق أهدافها، ودعم إدارته في مواصلة مسيرتها نحو المنافسة في دوري الأولى وتثبيت الحضور والتخطيط للوصول إلى دوري المحترفين خلال 4 سنوات قادمة.

ولفت النظر لأهمية التخطيط السليم وتنفيذ الخطط بإتقان ومثابرة لتحقيق الأهداف بأوقاتها المستهدفة، مبينًا أن عرعر حقق الهدف للوصول لدوري الدرجة الأولى في الزمن المحدد بالاستثمار الأمثل للإمكانات المتاحة دون أعذار.

وثمن لحكومة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده اهتمامها بالقطاعات التنموية كافة، ومن ذلك الرياضة والرياضيين، وحرصها على توفير كل الإمكانات التي تسهم في تطور الرياضة والشباب في جميع المجالات.