تستعد إدارة نادي العلمين بمحافظة الخفجي لتلبية جميع الاحتياجات وتفعيل العديد من الألعاب لاحتضان أكبر عدد ممكن من أبناء محافظة الخفجي. وأكد رئيس النادي سلطان الشعلان، أن إدارته ركزت على تهيئة البيئة الصحية للاعبين من مختلف الأعمار، وكذلك إجراءات رقابية تامة من أجل تحقيق ما يطمح له أهالي الخفجي.

وقال «تم الانتهاء من المرحلة الأولى لتطوير النادي واستقبال اللاعبين وانطلاق تمارين الاستعداد للموسم الجديد وفق الإجراءات والبروتكولات الاحترازية.

ألعاب جديدة

وأوضح الشعلان «بدأ فعلياً انطلاق تمارين جميع الفئات السنية للعبة كرة القدم وتمارين لعبة كرة الطائرة تحت إشراف مدربين وطنيين و، وجاري العمل على تفعيل عدد من الرياضات الأخرى مثل (كرة اليد، كرة السلة، الدراجات الهوائية، ألعاب القوى، البلياردو، فنون القتال، السهام، الكاراتيه، كرة الطاولة، كرة قدم الصالات، التايكوندو، الشطرنج).

حضور نسائي

كشف رئيس نادي العلمين أن إدارته تطمح إلى استكمال المراحل التطويرية للبنية التحتية للنادي، والتي تشمل تهيئة المدرجات الخاصة بالجمهور والتي تتضمن قسما خاصا بالعائلات، بحيث يمكنهم متابعة المباريات التي تقام في النادي من أماكن مخصصة لهم ومهيئة لاستقبالهم.