بحضور مدير قناة المجد الفضائية سابقاً الأستاذ أديب هادي صالح و مدير التنمية الاجتماعية بجازان عبد الله الامير و مجلس إدارة جمعية الثريا الأهلية للمكفوفين أقامت جمعية الثريا الأهلية للمكفوفين الحفل الختامي لـ مسابقة " فإنها لا تعمى الأبصار " اليوم الأحد ١٧-٢-١٤٤٢هـ في تمام الساعة السادسة مساءً بمسرح التنمية الاجتماعية بجازان.

و قدم كلمة مجلس إدارة الجمعية بالنيابة عنهم الاستاذ علي حكمي والتي رحب بالضيوف الكرام و أشاد بجهود الجمعية في المسابقة و أهمية القران الكريم و فضله و ختم كلامه بالشكر لكل من له فضل في نجاح هذه المسابقة من إدارة و عاملين بالجمعية . و أنشدت الطفلتين مي و رحاب وصليتين إنشاديتين ، فيما ذكر الاستاذ ياسر سهلي من خلال كلمة المستفيدين جهود الجمعية و ما تقدمه من برامج اجتماعية و ترفيهية و مسابقات للمستفيدين و شكر كل القائمين على تلك البرامج .

ثم أمتع الاستاذ عبد الاله المنيعي الحضور بقصيدة شعرية و تلألأ بعدها غريد جازان الاستاذ يحيى رياني بوصلة شعرية جميلة ، و تبعه الأوبريت الإنشادي الذي غناه الاستاذ أحمد الصباغ و الطفلة ليلى سليمان . و قبل اختتام الحفل قام راعي الحفل الأستاذ هادي أديب صالح بإلقاء كلمته التي عبر فيها عن اعجابه بما تقدمه الجمعية و ذكر بأن النماذج التي تم عرضها من المشاركين كانت نماذج مشرفة و قدم شكره لكل القائمين على المسابقة و على هذا الاحتفال .

و في نهاية الحفل تم تكريم الفائزين و الفائزات و تبعه تكريم مجلس إدارة الجنعية السابق على جهودهم و كل ما قدموه لجمعية الثريا و للمستفيدين و قدمت ادارة الجمعية درعاً تذكارياً لضيف الاحتفال الاستاذ هادي أديب صالح ، و في الختام تم تكريم الصحف المتعاونة و الجهات الراعية .