أكدت مصادر أن الساعات القادمة ستكون حاسمة في إسدال الستار عن تعاقد نادي الاتحاد مع اللاعب البرازيلي أديملسون، حيث منح المفاوض الاتحادي فرصة أخيرة للمسؤولين في نادي كورنثينز البرازيلي من أجل إتمام التعاقد أو صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب، خصوصاً أن المدة المتبقية قبل بداية أولى مباريات الفريق في الموسم ولن ينتظر الاتحاد أكثر من ذلك في هذا المفاوضات التي استمرت لأكثر من عام.

يخوض الاتحاد مباراة ودية اليوم أمام فريق جدة بعد أن تم إلغاء لقاء الفتح بعد أن وضع جدول الدوري مباراة الفريقين في الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 25 من أكتوبر الجاري.

من جهة أخرى أعلن نادي الاتحاد توقيع عقد مع شركة الوفاق لتأجير السيارات، والذي كشفت الشركة خلاله عن هويتها الجديدة (يلو) التي سيتم وضع شعارها على قمصان اللاعبين خلال الموسم الرياضي المقبل.

وأكد رئيس نادي الاتحاد أنمارالحائلي أن هذه الرعاية هي امتداد للجهود التي يقوم بها النادي لتعزيز موارده المالية من خلال تفعيل جوانبه الاستثمارية بالشراكة مع القطاع الخاص.

من جهته، عبر الرئيس التنفيذي لـ(يلو) ناصر القحطاني عن اعتزازه بحضور الشركة المميز في دعم النشاط الرياضي عبر رعاية فريق الاتحاد، إلى جانب عدد من الأندية المحلية والعالمية كجزء من رسالة (يلو) الاجتماعية في خدمة هذا القطاع الحيوي الذي يمتد تأثيره على غالبية أفراد المجتمع، الذين منهم المتابع والممارس للرياضة.