تحاول منصة Twitter جعل التسميات التي تضيفها إلى المعلومات الخطأ أكثر وضوحاً، حيث تعيد شركة التواصل الاجتماعي التفكير في كيفية ظهور هذه التسميات. وقال رئيس قسم سلامة الموقع في Twitter، يوئيل روث: إن الشركة تستكشف تغييرات على الإشعارات الزرقاء الصغيرة التي ترفقها بتغريدات معينة خطأ، لجعل هذه الإشارات أكثر وضوحاً.

وأوضح روث أن الجهود الجديدة تشمل اختبار لون أرجواني محمر أكثر وضوحاً، بالإضافة إلى العمل على تحديد هل سيتم الإبلاغ عن المستخدمين الذين ينشرون معلومات خطأ باستمرار.

وبدأت المنصة بإضافة التسميات إلى الوسائط الملفقة في أوائل 2020، ووسعت تسمياتها لتشمل المعلومات الخطأ عن فيروس كورونا والتغريدات المضللة حول الانتخابات.