أكد أمير القصيم فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أن تحمل الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين أثناء جائحة كورونا لـ60% من رواتب موظفي وموظفات القطاع الخاص لهو سبق انفردت به هذه البلاد المباركة تجاه استمرار مصادر الدخل وضمان فرص العمل ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

جاء ذلك في مكتبه بديوان الإمارة، بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، اليوم، ومدير عام فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة (هدف) محمد بن عبدالعزيز النهابي، وأمين عام برنامج التوطين احمد المشيقح ، وتسليمه نسخة من تقرير مبادرة التي بعنوان "داعم". وقال أمير المنطقة : إن صندوق الموارد البشرية بتخصصه المحترف ودوره الكبير في توظيف الشباب والشابات يعتبر من أهم القطاعات لدي شخصيا لما يحققه من خدمة الباحثين عن العمل وهو الأهم عندي بالدرجة القصوى، وأن إيجاد فرص العمل للشباب والشابات كان من أهم اهتماماتي واولوياتي شخصياً في العمل منذ انشاء لجنة التنسيق الوظيفي قبل11 عاما والتي كانت هي البذرة الاولى في قاعدة معلومات الباحثين عن العمل. وثمن أمير القصيم جهود مدير فرع صندوق الموارد البشرية.

واطلع خلال اللقاء على عرض موجز عن مبادرة "داعم" وما احتوته من أرقام ومنجزات ، والتي اشتملت على خدمة 5467 مواطن ومواطنة من أبناء المنطقة، تجلت في تقديم الدعم لبرامج التدريب والتوظيف، وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص ، وأوجه الدعم التي قدمتها لبرامج التدريب والتوظيف، ونتائجها على مستوى المنطقة.