يحضر اسم مدافع الفريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عمر هوساوي على طاولة الإدارة الاتحادية ليكون أحد أهم الخيارات لتعزيز دفاع الفريق بلاعب يدعم الثنائي الحالي زياد الصحفي والبرازيلي برونو اوفيني، وخصوصا الأخير الذي سبق له أن لعب لفترة طويلة بجانب هوساوي في نادي النصر الموسم قبل الماضي وشكلا ثنائيا متفاهما.

تسوية وضع

كشفت مصادر أن إدارة الاتحاد لن تدخل في مفاوضات مباشرة مع اللاعب إلا بعد أن يتم تسوية وضع اللاعب مع ناديه الحالي النصر الذي تردد عدم رغبته في استمرار اللاعب في صفوفه في الموسم المقبل إلا أن النادي العاصمي لم يقم حتى الآن بخطوة رسمية في هذا الاتجاه.

وكان وكيل أعمال اللاعب، نواف المهدي نفى عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وجود نية لدى اللاعب للانتقال من النصر قبل أن يعود ويقوم بحذف هذه التغريدة، فيما اعتبر إشارة إلى حقيقة ما تردد عن معلومات عن قرب انتقال اللاعب من الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

استقبال

يستقبل الاتحاديون، اليوم، لاعبهم الجديد البرازيلي برونو هنريكي الذي تم التعاقد معه مؤخرا، حيث يصل اللاعب اليوم إلى جدة على أن ينخرط في التدريبات بعد إجراء الكشوفات الطبية الروتينية، وسيقرر المدرب البرازيلي فابيو كاريلي مشاركته في لقاء الفريق المقبل أمام الاتفاق، الأحد المقبل، في مستهل مشوار الاتحاد في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.