وجه مجلس التصفية لتركة الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي ــ رحمه الله ــ وشركة إتقان العقارية الدعوة لعموم المستثمرين للمشاركة في المزاد العلني الثالث عشر والأكبر في مدينة الرياض لعام 2020م، على أراضي العزيزية مول وأرض المعارض المجاورة له، وأرض البرج، وأرض خام رقم 6 بحي بدر، والذي يعد المزاد الأضخم لبيع عقارات تزيد مساحتها الإجمالية عن 947 ألف متر مربع وتتمتع بمواقعها الاستراتيجية بقلب العاصمة وتعد فرصة استثمارية فريدة للمستثمرين.

وحدد مجلس التصفية لتركة صالح الراجحي وشركة إتقان العقارية المسوق الحصري للمزاد العلني الثالث عشر يوم السبت السابع من شهر ربيع الأول لعام 1442هـ، الموافق الرابع والعشرين من شهر أكتوبر للعام 2020م، موعداً لعقد المزاد بفندق برج رافال الواقع بمدينة الرياض على طريق الملك فهد في تمام الساعة الرابعة عصراً.

ودعت شركة إتقان العقارية الراغبين في الدخول في المزايدة والمزاد الاطلاع على كراسة شروط الدخول للمزاد والمزايدة عبر منصات الشركة الرقمية وحساباتها بالتواصل الاجتماعي، أو بالاتصال على الرقم الموحد 920001019.

الجدير بالذكر أن شركة " إتقان العقارية" نجحت في تسويق عددٍ من المزادات العقارية المتميزة في عدد من مدن ومحافظات المملكة، وتحظى بثقة عملاءها من جهات وأفراد وتحالفات استثمارية.