وضع اللاعب المصري أحمد حجازي المسؤولين في نادي الاتحاد في إحراج شديد في ظل سباق الزمن الذي تسير فيه المفاوضات الاتحادية معه، والساعية إلى ضمه إلى صفوف الفريق في هذه التوقيت، وذلك قبل أسبوع واحد من إقفال باب الانتقالات الصيفية.

وكشفت مصادر «الوطن» أن حجازي وناديه ويست برومتش الإنجليزي ما زالا يفتحان الباب على كافة الاحتمالات بخصوص الصفقة، وذلك بسبب المدرب الكرواتي سيلافن بيلتش مدرب الاتحاد السابق ومدرب الفريق الإنجليزي حاليا الذي ما يزال مترددا في الاستغناء عن اللاعب الذي قدم عطاء ممتازا في أول مباراة يشارك فيها بصفة أساسية الأحد الماضي مع ويست برومتش.

وأبدى بيلتش تحفظه على قرار الاستغناء عن اللاعب بعد مستواه الأحد، ومنح الاتحاديون اللاعب وناديه فرصة حتى اليوم لحسم موقفهم، قبل إقفال ملف اللاعب والتحول إلى فتح ملفات لاعبين آخرين لإتمام التعاقد مع أحدهم قبل نهاية فترة التسجيل.

تدريبات

على صعيد متصل انتظم اللاعب عبدالعزيز الجبرين في تدريبات الفريق الاتحادي بعد أن انضم إليه قادما من النصر في ثاني صفقة يبرمها الاتحاد مع لاعب قادم من النصر بعد اللاعب عمر هوساوي، ولن يكون اللاعب الأخير، حيث بات انتقال اللاعب حمد المنصور لصفوف الاتحاد قريبا خلال الساعات المقبلة.

من جهة أخرى، تتواصل تحضيرات الاتحاد لمواجهة الفتح، السبت المقبل، في ثاني جولات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويعمل المدرب فابيو كاريلي على تعديل الأخطاء من أجل تلافي خسارة ستكون قاسية إذا ما حصلت في ثاني مواجهة يخوضها الفريق بعد خسارته في المباراة الماضية أمام الاتفاق.

أحمد حجازي

يتألق أساسيا مع

ويست بروميتش

نجاح اللاعب يضع مدربه

في حالة تردد

الاتحاد يحدد اليوم موعدا نهائيا للحسم

اقتراب إقفال فترة التسجيل يضغط على المفاوضات