حقق نادي أبها فوزا ثمينا على ضيفه نادي الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضي، في جولة «رئاسة العشرين» من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وانتهى الشوط الأول بهدفين نظيفين لأبها، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 24 كارلوس ستراندبيرج، وفي نهاية الشوط الأول حقق قودوين الهدف الثاني في الدقيقة 39.

وحقق معاذ عفانة الهدف الثالث في الدقيقة 71، سرعان ما بدأ الاتفاق بمحاولة الضغط حتى تمكن من تسجيل هدفه الأول عن طريق اللاعب حامد الغامدي عند الدقيقة 79. بعد ذلك، حاول الاتفاق تهديد مرمى أبها مجددا حتى سجل الهدف الثاني عن طريق اللاعب عبدالله السالم عند الدقيقة 92. وظهر أبها بشكل أفضل من ضيفه، وسيطر على أغلب مجريات الشوطين.

من جانب آخر، تلقى نادي ضمك الخسارة الثالثة لضمك في دوري محمد بن سلمان أمام نظيره نادي الهلال بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما اللاعب بافيتيمبي قوميز في الدقيقة 17 من الشوط الأول والدقيقة 60 بالشوط الثاني، إذ أربك هجوم الهلال على مرمى ضمك خصمه ليتراجع في خطته الدفاعية في أغلب الشوط الثاني، ورغم ذلك استطاع فارس الجنوب أن يقدم أداء وفرصا كثيرة على خصمه، وقد حصل لاعب ضمك إبراهيم الشنيحي على بطاقة حمراء نتيجة تدخل خاطئ على لاعب الهلال، بعد أن عاد الحكم تركي الخضير لغرفة الفار ليحسم المخالفة على لاعب ضمك. وتضع الخسارة الثالثة في دوري الأمير محمد بن سلمان ضمك في وضع حرج في ترتيب المسابقة.