دشن أمير منطقة القصيم، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، منصة رابطة القصيم التقنية التي تشرف عليها إمارة المنطقة، لتوفر بيئة تجمع التقنيين وتحقق أهداف الرابطة، وذلك خلال استقباله بالإمارة رئيس اللجنة التنفيذية لرابطة القصيم التقنية، الدكتور محمد الرشودي، وأعضاء الرابطة. وتُمكن المنصة، التي تضم أكثر من 400 مهتم ومتخصص، جميع أعضائها من التكاتف لإقامة الفاعليات والأنشطة التقنية والمشاركة فيها، وجمع المهتمين بالتقنية، بالإضافة إلى أنها ستسهم في تنمية وتطوير قطاع التقنية من خلال الشراكات الفعالة، وإبراز الفرص الاستثمارية التقنية بين شباب وفتيات المنطقة المهتمين بمثل هذه الجوانب.

ولفت أمير منطقة القصيم إلى ما توليه حكومة خادم الحرمين وولي عهده الأمين من دعم وتحفيز للعمل التقني وكل ما يدعم الفرص الاستثمارية التقنية للشباب. كما شكر الجهات المشاركة في تحقيق أهداف المنصة، حاثا على الإسهام فيها وتفعيلها بالشكل المطلوب، لتقدم جميع خدماتها للتقنيين، ومثمنا للهيئة العامة للبيانات والذكاء الاصطناعي والاتصالات السعودية وإدارة تقنية المعلومات بالإمارة دورهما في دعم مثل هذه الخطوات المباركة.

حضر التدشين وكيل إمارة القصيم، الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومدير عام إدارة تقنية المعلومات بالإمارة، صالح الرسي، وعدد من المسؤولين والمهتمين بعدد من القطاعات.