التقى أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، رئيس مجلس إدارة جمعية العناية بالمساجد عبدالمحسن القاضي وأعضاء مجلس الإدارة بالجمعية. ورحب بهم في بداية اللقاء، مستمعاً لشرحٍ موجز من قبل القاضي عن الجهود والأهداف لتمكين عمل الجمعية وتقديم خدماتها النبيلة في العناية والمتابعة والاهتمام بمساجد المنطقة بشكل عام، من خلال تهيئة الكثير من الدعم والمساندة لمبادرات ومشاريع الجمعية مستقبلاً بتوفيق من الله، بما يمكنها من أداء رسالتها وتحقيق أهدافها الخيرة.

عقب ذلك دشن الأمير فيصل بن مشعل الموقع الإلكتروني لجمعية العناية بالمساجد، وذلك إعلاناً لانطلاق أعمالها والبدء في تقديم خدماتها، مشيداً بمثل هذه الجمعيات لتفعيل العناية بالمساجد وتوعية المجتمع بأن الجميع مسؤول عن ذلك، لافتاً الانتباه إلى أن الاهتمام بالمساجد هو ديدن قادة المملكة منذ تأسيسها حتى عهدنا الحالي، منوهاً بما توليه الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين وولي عهده الأمين، من جهد في سبيل العناية بالمساجد وعمارتها، والاهتمام الكبير بها لأنها بيوت الله ومحل إقامة فرائضه وشعائره.

حضر اللقاء محافظ عنيزة عبدالرحمن السليّم، ومدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة عبدالرحمن السويلم، ومدير مركز التنمية الاجتماعية بعنيزة مصلح المطيري، وعدد من منسوبي الجمعية.