قص ناديا اليرموك والتهامي شريط افتتاح الموسم الرياضي لكرة القدم بمنطقة جازان لدوري الدرجة الثالثة بالمباراة التي تعد ديربي جازان، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

وتشارك 6 أندية من أصل 8 فى دوري الدرجة الثالثة «مجموعة جازان»: اليرموك، والتهامي، والأمجاد، وبيش، والصواري، وفيفاء، التي يتأهل منها ناديان لاستكمال التصفيات، وسط غياب «حطين» الذي يشارك فى دوري الدرجة الثانية، واكتفاء «الوطن» بالمشاركة في الفئات السنية دون وجود الفريق الأول خلال الفترة الحالية.

ويحتضن ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية 96 مباراة هذا الموسم، أبرزها مباريات دوري الدرجة الثانية لـ«حطين»، ومباريات «الوطن» بالدوري الممتاز للبراعم والناشئين، إلى جانب دوري المختلفة في فئاته المختلفة.

وأكد رئيس قسم الشؤون الرياضية بمكتب وزارة الرياضة بجازان، فيصل باعشن، لــ«الوطن» أن دوري الموسم الحالي سيشهد منافسة قوية بين الأندية بعد استحداث اتحاد القدم دوري الدرجة الثالثة، مشيرا إلى تأهل ناديين لاستكمال دوري الثالثة، وهبوط البقية لدوري المناطق، ومبينا أنهم أنهوا جميع التجهيزات الممثلة في جاهزية الملعبين الرئيسي والرديف لإقامة المباريات، وجاهزية الحكام بشكل كبير، وتطبيق الإجراءات الاحترازية بجميع المباريات دون استثناء، تنفيذا لتوجيهات وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز الفيصل.