عادت الحياة السياحية لواجهة الشقيق البحرية من جديد، حيث بدأ الزوار والمتنزهون فى التوافد على شاطئ مركز الشقيق خلال هذه الأيام بأعداد كبيرة، مما يؤكد أهمية شاطئ الشقيق، بوصفه متنزها للأهالي وزائري المنطقة.

صيانة ونظافة

أوضح رئيس بلدية الشقيق، المهندس ناصر بن أحمد عطيف، أن البلدية قامت بأعمال الصيانة وتهيئة الكورنيش الشمالي والجنوبي، لاستقبال المتنزهين، وما زالت مستمرة في عملها على صيانة ونظافة الشاطئ والمرافق العامة، وذلك لتقديم أفضل وأرقى الخدمات.

وبين «عطيف» أن البلدية طرحت 80 فرصة استثمارية لمواقع متعددة في منصة «فرص»، لافتا إلى أن تعزيز مفاهيم الاستثمار وتقديم التسهيلات المتاحة يأتي انطلاقا من رؤية المملكة 2030. ودعت بلدية الشقيق الجميع إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، للوقاية من فيروس «كورونا»، حرصا على سلامة المتنزهين من المواطنين والمقيمين.

أفضل الخدمات

تشهد محافظة الدرب إقبالًا كبيرًا من المتنزهين والزوار الباحثين عن الدفء وجمال الطبيعة من مختلف المناطق الجبلية.

ووجه محافظ الدرب، المهندس صالح بن علي القحطاني، جميع الإدارات ببذل المزيد من الجهود وتقديم أفضل الخدمات حسب الإمكانات المتوافرة لديهم. وأكد: جميع الجهات في خدمة أبناء وزوار المحافظة، ونسعد بتواصل الجميع، للإبلاغ عن أي خطأ أو تقصير في الخدمات، سواء عن طريق البلديات أو المحافظة أو المراكز التابعة لها.