استقبل أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة ضرية. وقدم رئيس المجلس البلدي ثامر بن مرزوق المطيري، خلال الاستقبال، عرضاً عما تحقق من إنجازات للمجلس خلال السنوات الماضية، مستندًا إلى دراسة علمية إحصائية أشرف عليها المجلس، رصدت جملة من التوصيات والمقترحات التطويرية لرفع جودة الخدمات المقدمة، بما يحقق الفائدة المرجوة منها.

واستعرض المطيري في اللقاء عددًا من المبادرات التطويرية التي قدمها المجلس لتحسين وتطوير محافظة ضرية، والتي نالت استحسان أمير منطقة القصيم. وأعقب العرض كلمة من أمير منطقة القصيم، أكد فيها أن محافظة ضرية تزدهر بالمشاريع التطويرية التي يتابعها المجلس، ويسعى إلى تحقيقها بدعم كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين، لجعلها محافظة متطورة ومتواكبة مع الرؤية الطموحة والهمة العالية التي يجسدها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وثمّن الدور الفاعل والبارز، الذي يقدمه المجلس في سبيل تطوير الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين والمقيمين، مؤكداً على خطوات المجلس الجيدة في سبيل تحقيق تواصل فعّال مع المواطنين، وتعميق مشاركتهم في تطوير الخدمات بما يحقق تقدمًا وازدهارًا لمحافظة ضرية.

حضر اللقاء وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان، ومحافظ ضرية صالح بن مبارك الشعمل.