تسلم أمير منطقة الباحة الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز، تقرير البرنامج الرياضي لمركز الصم بالمنطقة خلال الفترة الماضية، وذلك خلال استقباله، رئيس المركز عبدالعزيز الزهراني.

واستمع أمير الباحة خلال اللقاء إلى شرح من الزهراني عن التقرير، الذي تضمن التعريف بالمشاركة الرياضية لبطولة المملكة لكرة القدم للصم لهذا العام، تواصلا لما قدمه المركز في البرنامج الرياضي، الذي حقق فيه لاعبو الباحة المركز الثاني، في بطولة المملكة لخماسيات كرة القدم للصم، المقامة بمدينة الرياض لعام 1441، إلى جانب مشاركة المركز بـ7 لاعبين في منتخب المملكة. وثمن الأمير حسام بن سعود الإنجازات الكبيرة، التي حققها المركز خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن القيادة الرشيدة تقدم دعما واهتماما لامحدود لهذه الفئة الغالية على الجميع.

وناقش أمير الباحة خلال اللقاء مع رئيس وأعضاء المركز، عددا من المواضيع المتعلقة بالأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية بالمنطقة، كما تمت مناقشة مشاركة المركز في بطولة المملكة لكرة القدم للصم لعام 1442، التي وصل فيها مركز الصم إلى نصف النهائي، والتي طالب المركز باستضافتها في منطقة الباحة كأول بطولة تقام بالمنطقة، والتي وافقت عليها وزارة الرياضة وعملت على دعمها.