من آخر نقطة على الحد الجنوبي، عبر محافظ الحرث ورئيس مركز الخشل ومشايخ وأعيان وأبناء وبنات المحافظة عن فخرهم واعتزازهم بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مؤكدين أنهم على العهد والولاء، موضحين أن المحافظة تنعم بالأمن والأمان والرخاء وأن حدود الوطن في مأمن بفضل الله ثم بجهود حماة الوطن المخلصين، وأن المواطن يقف جنبًا إلى جنب مع القيادة لصد المعتدين وعبث العابثين سائلين الله أن يديم على هذا الوطن الأمن والعزة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين.

حضارة متوازنة

تتكرر ذكرى يوم البيعة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز كل عام ويتجدد فيها الولاء والوفاء والمملكة تفخر بمكانة من العز والرفعة بين أمم الأرض بفضل من الله، ثم بقيادة حكيمة للملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولى عهده الأمين، إذ حافظت المملكة على ثوابتها الإسلامية واستمرت على نهج المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه واستمرت على النهضة الحضارية المتوازنة بين مناطقها في تطورها التنموي في ظل القيادة الحكيمة.

علي يحيى غوير

رئيس مركز الخشل

ريادة وشموخ

في ذكرى البيعة السادسة نجدد الولاء ونمضي على العهد مبايعين ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين سلمان العطاء والنماء حفظه الله في عهده الميمون أصبحت بلادنا في طليعة مجموعة العشرين رائدة شامخة نحو المجد والعلياء.

عبده علي أبو عقيلة

شيخ قبيلة المجارشة

تجديد البيعة

بمناسبة ذكرى البيعه السادسة أصالة عن نفسي ونيابة عن عرايف وأبناء قبيلة الكعوب بمحافظة الحرث نجدد البيعة والولاء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في المنشط والمكره على السمع والطاعة وفي العسر واليسر.

عبدالله علي كعبي

شيخ الكعوب

تلاحم فريد

مناسبة ذكرى البيعة تذكرنا بالكثير من الإنجازات التي فاقت حد التوقعات وهي إنجازات تعكس وفاء القائد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لشعبه وإخلاص الشعب مع القائد في تلاحم فريد أبهر كل العالم وحير الأعداء.

عبدالله علي هزازي

شيخ القوارشة الهزاهيز

خطوات كبيرة

نعيش هذه الأيام مناسبة عظيمة وهي ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين بعد أن حققت بلادنا ولله الحمد خطوات كبيرة ومتسارعة في مجال الرقي والتقدم على المستويين المحلي والدولي.

محمد علي هلوس

شيخ الهلاسة هزاهيز

بيعة مباركة

إننا نعتز بهذه البيعة المباركة وتحل علينا الذكرى السادسة التي نجدد فيها صادق الإخلاص والولاء للملك المفدى وولي عهده الأمين.

علي محمد شبيلي الأمير

شيخ آل الأمير والزيالعة والمعانقة

نحو القمة

حلت علينا ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بما تحمله من مشاعر وطنية عظيمة فخلال هذه السنوات استمرت المملكة العربية السعودية في سيرها نحو القمة لمزيد من الحضارة والرقي.

أحمد محمد حجوري هزازي

شيخ حجور هزاهيز

استقرار ورخاء

نجدد البيعة والولاء لمقام خادم الحرمين الشريفين وها هي بلادنا في ظل القيادة الحكيمة تسير في خطى متسارعة نحو رؤية هادفه تحقق توازن الاقتصاد والتقدم والتطور إلى آفاق جديدة وسط ما نعيشه من استقرار ورخاء ورغد العيش.

محمد يحيى عربد هزازي

شيخ العرابد هزاهيز

راحة واستقرار

نشعر بالفخر والاعتزاز ونحن نحتفل بذكرى البيعة السادسة لملك الحزم والعزم، وفي هذه الفترة نعيش أفضل سنواتنا، ناعمين بالاستقرار والأمن والأمان بفضل الله ثم بفضل حرص القيادة على مصلحة المواطن.

حسن علي الحارثي

شيخ قبائل الغاوية بالحرث

نهضة وتقدم

نقدم أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود «حفظه الله» بمناسبة الذكرى السادسة للبيعة وتوليه الحكم في هذه البلاد الطاهرة التي تعيش نهضة وتقدما في شتى المجالات.

أحمد يحيى سلامي

شيخ قبيلة بني سلامة

عهد الرخاء

عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله وأمد في عمره، تميز بالرخاء والأمن والأمان والحزم والعزم وكشف المفسدين ومحاسبة المختلسين ورد كيد الطامعين ولا تزال هذه البلاد بخير بقيادتها وتماسك شعبها.

موسى أحمد هزازي

شيخ الحفانة هزاهيز

نهضة تنموية

ذكرى البيعة ذكرى غالية علينا جميعًا حيث شهدت خلالها المملكة نهضة بارزة على كل المستويات وتمكن الملك سلمان حفظه الله خلال فترة وجيزة من تحقيق نهضة تنموية شاملة في شتى النواحي.

عبده سيبان علواني

شيخ العلاوين الحرث

قائد النهضة

نعتز بالبيعة السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم، قائدا للأمة الإسلامية وللنهضة والبناء فله منا السمع والطاعة والولاء.

علي بن علي بدان مجرشي

شيخ قبيله آل امشيخ مجارشة

طموح وعطاء

نجدد العهد والبيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وذلك بمناسبة ذكرى البيعة السادسة

وهي ست سنوات من العطاء والتقدم بقيادته الحكيمة وطموح يعانق عنان السماء.

محمد علي مدبعي مجرشي

شيخ المدابعة والجراشب مجارشة

على العهد

في ذكرى البيعة وفي يومها المجيد سنبقى على العهد وافين ونبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بهذه المناسبة سائلين الله أن يطيل في عمره وأن يجعل ما يقدمه للإسلام والمسلمين في موازين حسناته.

عيسى محمد أحمد مجرشي

شيخ الكعابية مجارشة

رفعة وطن

إن ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين هي ذكرى عزيزة وغالية على أبناء المملكة كافة، الكبير منهم والصغير الرجل والمرأة... كيف لا والملك سلمان بن عبدالعزيز قد نذر وقته وجهده لرفعة شأن هذا الوطن وعزة وكرامة أبنائه.

أحمد محمد كعبي

شيخ قبيلة الكعوب

إنجازات عظيمة

إن ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين تعد مناسبة يتجدد فيها الولاء والحب لهذه القيادة الحكيمة. لما حققته من إنجازات عظيمة للوطن وشعوب المنطقة بشكل عام.

مفلح علي كعبي

شيخ لخضوب الكعوب الحرث

ولاء وانتماء

ذكرى البيعة مناسبة عزيزة على قلب كل مواطن كونها تجسد مشاعر الولاء والانتماء والفخر والاعتزاز لقيادتنا الرشيدة، منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه إلى عهد ملك الحزم والعزم حفظه الله.

محمد جريبي محمد مجرشي

شيخ المقاضبة مجارشة

عهد وولاء

بمناسبة ذكرى البيعة السادسة لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يشرفني ويسعدني باسمي واسم أبناء قبيلتي أن نجدد العهد والولاء لملك الحزم والعزم وفقه الله وأطال في عمره على طاعته.

يحيى علي عياشي

شيخ قبيلة العييشة مجارشة الحرث

اعتزاز وشموخ

في الذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بكلِّ فخر واعتزاز وشموخ نجدد العهد لقائد الوطن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ونقدم الغالي والنفيس في سبيل رفعة هذا الوطن الكبير.

موسى مرعي حارثي

شيخ آل حنش الحرث

مجد وحضارة

حلت علينا ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بما تحمله من مشاعر وطنية عظيمة لنسير للعلياء وفي صعود نحو القمة والمجد والحضارة حفظ الله قيادتنا وشعبنا من كل مكروه.

عبده محمد مدوح هزازي

شيخ المداوحة هزاهيز

نعمة الأمن

إن ذكرى البيعة تستوجب منا جميعاً شكر الخالق عز وجل على ما أنعم به علينا من نعمة الأمن والاستقرار والرخاء ثم بالسياسة الحكيمة لقيادتنا التي عملت كل ما في وسعها لتحقيق خير وأمن ورفاهية الوطن والمواطن.

سليمان موسى مجرشي

شيخ قبيلة مجرشي المعطن

فخر واعتزاز

ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان مناسبة تدعونا للفخر والاعتزاز والانتماء لقيادتنا الحكيمة في العهد الزاهر الذي ينعم فيه الجميع بالأمن والأمان والاستقرار بفضل الله.

أحمد عبدالله كرس مجرشي

شيخ المجارشة