انتخبت اللجنة الوطنية للترفيه والتسلية، بمجلس الغرف السعودية، محمد زكي حسنين رئيسا لها، ونورة محمد العكيل ومحمد فيصل القو نائبين للرئيس، للدورة الجديدة للجان الوطنية بالمجلس «1441هـ - 1444هـ».

وجرت العملية الانتخابية بمقر مجلس الغرف السعودية، ضمن الإجراءات الاحترازية الصحية المعتمدة لجائحة كورونا، وذلك عبر لجنة إشرافية تضم ممثلين من المجلس، وأعضاء اللجنة التنفيذية للجنة الوطنية للترفيه والتسلية من غير المرشحين، بإشراف مباشر من الإدارة القانونية بالمجلس لضمان الشفافية والنزاهة.

وعقب انتخابهم عبر رئيس اللجنة ونائباه عن تقديرهم وشكرهم لأعضاء اللجنة، على الثقة التي أولوها لهم بانتخابهم، مؤكدين على العمل بشكل جاد وفاعل، لتطوير قطاع الترفيه بالمملكة، وتذليل العقبات والتحديات التي تواجه المستثمرين في القطاع.

ونوه رئيس اللجنة محمد حسنين إلى الدور المهم للجنة الوطنية للترفيه، وقال: لجنة الترفيه والتسلية سوف تعمل ضمن خطة طموح، تقدم من خلالها مجموعة من الخدمات المتميزة على مستوى المملكة، وسيكون لها دور فاعل في تنظيم وحوكمة أعمال القطاع، وخلق شراكات ثنائية مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، في مقدمتها هيئة الترفيه.

وأضاف أن اللجنة ستعلن قريباً عن المبادرات، التي تتبناها خلال الـ3 سنوات القادمة لتنمية صناعة الترفيه في المملكة، تماشياً مع رؤية 2030، فضلاً عن تخطى التحديات التي واجهت قطاع الترفيه في ظل الجائحة العالمية.