أعلنت شركة Avaya عن مشاركتها في الدورة الـ40 من أسبوع جيتكس للتقنية الذي تستضيفه دبي في الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر المقبل، والذي يدمج بين الحضور الافتراضي والمشاركة المباشرة.

وأشار رئيس Avaya العالمية، نضال أبو لطيف، إلى أن الشركة قررت الحضور المباشر واستقبال زوارها، وتوفير فرصة أخذ جيتكس إلى العالم من خلال البث المباشر؛ من أجل نقل نشاطاتها خلال الحدث. وأضاف «نشارك لنوضِّح أهمية انتقال الأسواق إلى نماذج الأعمال الجديدة، سواء كان العمل في الفضاء الرقمي أو ميادين التفاعل الشخصي المباشر»، مشيراً إلى أنهم اختبروا في العام الجاري تجارب لا تُنسى، خاصة مع الإغلاق العام الذي فرضته جائحة كوفيد-19، وتمكّنهم من المشاركة في دعم أعمال الشركات ومؤسسات القطاع العام.

دعم العملاء

قال أبو لطيف: «كان لنا شرف دعم العملاء في انتقال أعمالهم من المكاتب إلى المنازل وإلى أي مكان يحافظ على استدامة الأعمال. لم تكن تجربة سهلة، لكننا استطعنا تزويد العملاء بكل ما يحتاجون إليه للمضي قُدما في رحلة التحوُّل الرقمي والاستفادة من مزاياها الهائلة خلال اشتداد أزمة الوباء».

وكانت دراسة استطلاعية أجرتها Avaya بعنوان «العمل من أي مكان» كشفت أن 72% من المؤسسات أعادت النظر في النموذج العام لأعمالها التجارية بسبب التغييرات التي أحدثتها الجائحة، وأن 80% منها أيضاً قامت بدراسة كامل منظوماتها الخاصة بتجربة العملاء لتطويرها والارتقاء بها.

تقنيات مبتكرة

تشارك Avaya في جيتكس الذي يُعد الحدث التكنولوجي الوحيد الذي سيستقبل زواره، تحت شعار «لكل تجربة أهميتها» Every Experience Matters، وستستعرض تقنيات مُبتكرة تستند إلى منظومة التطبيقات السحابية، وحلول Avaya OneCloud، المدعومة بالذكاء الاصطناعي، كما تعتزم عرض تطبيق Avaya Spaces، الخاص بالاتصال والتنسيق والتعاون، والذي يُعدُّ أداة سحابية متقدِّمة بيد الشركات والمؤسسات العامة لتسهيل عقد الاجتماعات والتنسيق بين الموظفين، وحالات استخدامه في تجربة المرضى مع مقدمي خدمات الرعاية الصحية.

ومن المقرر أن ينضم إلى Avaya عدد من عملائها من أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا، لاستعراض ابتكاراتهم في مجالات الرعاية الصحية والتعليم والمصارف والاتصالات، كما ستشارك في أسبوع جيتكس للتقنية بالشراكة مع «إكستريم نتوركس» و«فرينت سيستمز» و«سيمافون» و«كوبيد»، في جناحها رقم Z1-B10 بقاعة زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي.

مشاركة Avaya:

- تحت شعار «لكل تجربة أهميتها» Every Experience Matters

- ستستعرض تقنيات مبتكرة تستند إلى منظومة التطبيقات السحابية، وحلول Avaya OneCloud

- تعتزم عرض تطبيق Avaya Spaces، الخاص بالاتصال والتنسيق والتعاون

- ستشارك في أسبوع جيتكس للتقنية بالشراكة مع «إكستريم نتوركس» و«فرينت سيستمز» و«سيمافون» و«كوبيد»