مع تزامن جولي فرايدي مع موسم البلاك فرايدي حول العالم، تسعد «جولي شيك» بتقديم الكثير من العروض والخصومات، التي تصل حتى 90% لأكثر من 50 علامة تجارية عالمية. بالإضافة إلى الخصومات المباشرة عند الشراء، في حال بلغ إجمالي قيمة السلة الشرائية الحد المقرر للخصومات الإضافية.

وذلك في ظل النمو المتسارع لوتيرة الحياة العصرية، التي أثبتت أنه لم يعد الوقت يتسع لقضاء الكثير من الأمور، التي تشغل جدول أعمالنا اليومية، خصوصاً فيما يتعلق بقضاء احتياجات المنزل، من قطع الأثاث أو الإكسسوارات المكملة لها.

وحرصا من «جولي شيك» على توفير الوقت لعملائها، وضعت بين أيديهم قائمة لا تنتهي، فيها كل ما يحتاجه المنزل العصري من مقتنيات، بدءاً بأدوات المطبخ ومروراً بكل ما يلزم أفراد العائلة، من قطع الأثاث اللازمة لغرف المعيشة، أو غرف الألعاب أو المفروشات الخاصة بغرف النوم، وانتهاءً بجلسات الفناء الخارجي للمنزل.

وتعد إكسسوارات المنزل في «جولي شيك» أكثر إلهاما من أي وقت مضى، فهي تحتوي على الكثير من الأفكار والحلول الإبداعية، الخاصة بالأثاث والمفروشات المنزلية، بأسعار في متناول الجميع. إذ نجحت «جولي شيك» في انتقاء أفضل ما من شأنه جلب البهجة والسرور لجميع أفراد العائلة.