أشاد وزير الإسكان ماجد الحقيل، خلال زيارته لمشاريع رتال بسرعة الإنجاز في المشاريع السكنية التي تنفذها الشركة الوطنية للإسكان، بالشراكة مع القطاع الخاص، وأكد أن ذلك ساهم في ارتفاع نسبة تملك المواطنين للسكن، بما فاق مستهدفات رؤية المملكة في هذه المرحلة.

وقال خلال زيارته لمشروع نساج تاون 2 : «إن المحافظة على الجودة مع سرعة الإنجاز تعد تحديًا للشركات المطورة، ولكن أثبتت الشركات الوطنية قدرتها». ورافق وزير الإسكان خلال زيارته، عدد من المسؤولين في الوزارة والشركة الوطنية للإسكان، وتجول في فلل العرض للمشروع في مرحلته الثانية، كما زار جامع نساج تاون الحديث.

كما علق الرئيس التنفيذي لـ«رتال للتطوير العمراني» عبدالله البريكان، قائلاً: «دعم وزارة الإسكان للشركات الوطنية، كان محفزًا لها على المساهمة في التنمية الإسكانية، ورفع نسب تملك المواطنين للمساكن خلال وقت قصير، وبجودة في التنفيذ وخيارات تناسب كافة شرائح المجتمع».

يذكر أن مشروع نساج تاون يقام في ضاحية الواجهة بالدمام، على مساحة 1.143.840 مترا مربعا، ويبلغ عدد وحداته السكنية 1.653، وفق تصاميم هندسية ترضي كافة الأذواق، وتخطيط معماري يساعد على خلق مجتمعات متفاعلة وبما يرفع من جودة الحياة.