اعتادت شرطة المرور على رؤية أمور غريبة، في كثير من الأحيان، لكن الشرطي مارك تاراسو من جنوب أونتاريو قال: إنه أصيب بدهشة بالغة، بعد أن أوقف سيارة فورد إيدج بالقرب من بلدة دونداس.

وحسب موقع «درايفينج دوت كا»، كتب الشرطي تاراسو على حساب خدمات شرطة هالتون الرسمي: «لا تعتقد أبداً أنك رأيت كل شيء. نعم. هذا هو كرسي السائق!»، ونشر صورة الكرسي الذي كان عبارة عن مقعد حديقة قابل للطي. حزام الأمان؟ لا داعي له على ما يبدو».

لدى تفتيش السيارة، وجدت الشرطة علبة بيبسي كولا في حامل الأكواب، وبعض المخلفات الملقاة على أرض السيارة، وما يشبه علبة طلاء جديدة في الخلف. يبدو أن السائق أيضاً قام بتثبيت كرسي الحديقة في إطار المقعد الأصلي، أي أنه لم يستخدم الكرسي لمرة واحدة فقط، بل كان يستخدمه بشكل دائم.

لكن تقرير الشرطة أشار إلى نقطة إيجابية، تحسب لسائق السيارة، وهى أنه كان يرتدي كمامة طبية خاصة بالوقاية من الفيروس التاجي لدى توقيفه!

لست متأكدًا من إجمالي الغرامات التي فرضتها الشرطة على السائق، ولكنها بالتأكيد كانت كافية لشراء مقعد جديد للسيارة بدل مقعد الحديقة.

مدينة ملاهٍ تكسر الرتابة بمكالمات zoom مجانية

وجدت مدينة ملاهٍ يابانية علاجاً للقضاء على الرتابة في مكان العمل، وهو أمر يعاني منه الموظفون، منذ أن أجبرت جائحة فيروس كورونا الملايين على العمل من المنزل.

مدينة ملاهي يوميوريلاند، الواقعة خارج طوكيو، تقوم بتأجير مقصورات للحصول على «مساحة مكتبية» ذات إطلالة جميلة، إضافة إلى خدمة «واي فاي» مجانية، وفقًا لتقرير من شبكة سي بي إس نيوز.

وقال المتحدث باسم الحديقة يو أوكوتاني: «أخبرنا كثيرٌ من المستخدمين أن الوقت يمر بسرعة وهم في المقصورة».

مقابل تذكرة بقيمة 18 دولارا، يحصل العملاء على مقصورة خاصة، مع دوران لمدة ساعة واحدة، يأخذهم حتى ارتفاع 500 قدم في الهواء.

تتميز مدينة الملاهي بالعشرات من الألعاب الأخرى، ولكن القليل منها مناسب للعمل المكتبي.

وفي الوقت نفسه، يتم أيضًا إعادة ترتيب الآلاف من غرف الكاريوكي الرخيصة، للإيجار بالساعة في اليابان، لجعلها مناسبة للعمل المكتبي.

بالفعل، كل كارثة تحمل في قلبها فرصة نجاح لمن يعرف كيف يبحث عنها!

كذب على زوجته وادعى أن بلاي ستيشن 5 جهاز لتنقية الهواء

اضطر أحد الأزواج من تايوان، لبيع جهاز البلاي ستشين «PS5» الجديد بعد أن كذب على زوجته، وأخبرها أنه جهاز لتنقية الهواء. وانتهت محاولة الرجل الفاشلة لخداع زوجته، باضطراره إلى التخلي عن جهازه الجديد، وبيعه بسعر مخفض.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة «ذا صن»، نجحت حيلة الرجل في البداية، وكانت زوجته مقتنعة بأن وحدة التحكم في الألعاب، كانت جهازاً لتنقية الهواء.

وتم الكشف عن المحاولة الفاشلة للزوج لخداع زوجته، بعد أن جعلته يعرض بيع «PS5» بسعر أقل بكثير من سعره الحقيقي، رغم أن كثيرين يرغبون بشراء مثل هذا الجهاز. وكان «جين وو» أول من شاهد الإعلان، قد أوضح كيف اكتشف شخصا يعرض بيع جهاز PS5 الذي كان مطلوبا للغاية، على فيسبوك، وتواصل مع البائع المحتمل، والذي اكتشف أنه سيدة. وبسبب السعر المنخفض المطلوب، اعتقد «وو» في البداية أن في الأمر خدعة. ولكن تم الاتفاق على موعد للاستلام.

وفي المكان المحدد، جاء رجل متوسط العمر يحمل الجهاز، وكان واضحاً أنه مجبر على بيع الجهاز. ولدى إصرار المشتري على معرفة الحكاية، اعترف له البائع بقصة محاولته الفاشلة لخداع زوجته، بأن الجهاز هو منقٍ للهواء.

في المرة القادمة، تأكد أن زوجتك لا تعرف الفرق بين البلاي ستيشن وعلبة البخور قبل أن تتورط!

CIA تسرب صورة لجسم غريب في الفضاء

كشف تقرير تم تسريبه من فرقة العمل السرية للأطباق الطائرة في البنتاجون عن صورة مذهلة لـ «مكعب فضي» غامض. وتضمن التقرير السري لعام 2018 صورة من قمرة القيادة لطائرة مقاتلة عسكرية، بعد أن اكتشف طيارها «ظاهرة جوية مجهولة».

ونقل موقع صحيفة «ديلي ستار» عن التقرير قوله: إن صورة الجسم الطائر المجهول تم التقاطها «من داخل قمرة القيادة لطائرة مقاتلة من طراز F / A-18 بهاتف محمول شخصي للطيار» على الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

بدا الجسم وكأنه «يحوم» على ارتفاع 35000 قدم فوق المحيط الأطلسي، عندما اكتشفه الطيار العسكري.

ووصف ثلاثة مسؤولين أمريكيين، رأوا الصورة بأنها «على شكل مكعب فضي اللون».

وتضمنت قائمة التفسيرات المحتملة للكائن الغريب، في التقرير الرسمي عدة احتمالات، بما في ذلك احتمال أن يكون «تكنولوجيا غير بشرية»

تضمن التقرير السري لعام 2020 صورة جسم طائر غريب «شديدة الوضوح»، والتي لم يتم نشرها في التسريب.

راقبوا السماء جيداً، فقد ترون ما لا تتوقعون قبل أن ينتهي 2020!

أول بطاقة عيد ميلاد مطبوعة للبيع بـ25 ألف دولار

تم عرض أول بطاقة خاصة بأعياد الميلاد، في الولايات المتحدة مطبوعة تجاريا للبيع مجدداَ، بعدما تم تسويقها في الأصل عام 1843، من خلال رجل أعمال يملك محلاً لبيع الكتب في بوسطن، مقابل 25 ألف دولار.

وقال موقع «يو بي آي» العالمي للأنباء، إن البطاقة التي صممها هنري كول وجون كالكوت هورسلي وجوزيف كوندال، تظهر صورة عائلة كبيرة، بما في ذلك فتاة صغيرة، تتجمع حول طاولة احتفالية كبيرة.

وأثارت البطاقة كثيرا من الجدل في ذلك الوقت، حيث شجب كثيرون من المحافظين، وجود صورة فتاة صغيرة تتناول الكحول في الصورة.

قال جاستن شيلر، رئيس شركة «باتلوود ليميتد» لبيع الآثار في نيويورك، التي تمتلك البطاقة حاليا، إن البطاقة كانت مثيرة للجدل للغاية، عندما تم إصدارها لدرجة أن إصدار بطاقة جديدة لأعياد الميلاد توقف 3 سنوات، قبل طباعة بطاقة عيد ميلاد تجاريًا مرة أخرى.

تم إنتاج حوالي 1000 نسخة من البطاقة في الأصل، ومن المعروف أن حوالي 30 نسخة لا تزال موجودة. يتم بيع البطاقة من خلال تاجر الكتب مارفن جتمان، ومقره بوسطن، باعتبارها من «أفضل النسخ المعروفة» التي لا تزال متداولة.

إذا كنت لا تزال تحتفظ بصورة جدك القديمة، اعرضها للبيع على وسائل التواصل الاجتماعي. من يدري، قد تحقق لك ثروة!